Published On: jeu, Sep 19th, 2013

التسجيل في سكنات عدل 2013 شرح جميع الخطوات بالصور inscription.aadl.dz

Share This
Tags

تم اليوم الاثنين الموافق 16-9-2013 اطلاق الموقع الذي خصصته وكالة عدل لتحسين السكن وتطويره للتسجيل في سكنات عدل عبر شبكة الانترنيت للحصول على سكن من نوع البيع بالإيجار والذي تحدثنا عنه في موضوع سابق يوم أمس من هنا موقع الاكتتاب فى سكنات عدل .

موقع تسجيل طلب سكنات عدل 2013

اليوم نقدم لكم شرح عن خطوات التسجيل في سكنات عدل 2013 من خلال موقع inscription.aadl.dz حيث يتم التسجيل باللغة الفرنسية ، بعد الدخول للموقع من خلال الرابط المذكور سابقا تظهر أمامكم صفحة الاستقبال واسفلها مباشرة زر التسجيل أو inscription بعد الانتقال لصفحة ادخال البيانات يرجى كتابة الاسم واللقب بشكل صحيح كما تم تدوينه على بطاقة التعريف الوطني أو شهادة الميلاد ثم تاريخ ومكان الميلاد ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية وتاريخ اصدارها ومكان اصدارها “الدائرة” ثم الجنس ذكر أو انثى حسب الحالة وهناك خانات مخصصة لاسم الأب ولقب واسم الأم ثم عنوان الاقامة يذكر به العنوان حسب شهادة الاقامة الخانة الأولى يكتب بها اسم الشارع و رقم السكن أو العمارة ثم بلدية وولاية الاقامة ثم الحالة العائلية يتم اختيار المناسب منها حسب وضع المتقدم أعزب متزوج مطلق أرمل والعكس بالنسبة للسيدات ثم عدد الأوولاد ورقم الهاتف والبريد الالكتروني .

وكالة عدل للسكن

الآن ننتقل للصفحة الخاصة بالوضعية المهنية ويذكر بها الوظيفة ثم الجهة المستخدمة في خانة الدخل يرجى كتابة مبلغ الدخل الشهري على النحو التالي على سبيل المثال : 31000,00 دج لن يتم قبول التسجيل اذا كتبت ارقام الدخل بشكل مختلف ثم رقم الضمان الاجتماعي وتجدونه ببطاقة الشفاء أو بطاقة الضمان الاجتماعي السابقة ثم اختيار صندوق التأمين التابع له .

الجزء الأخير من الاستمارة مخصص للمتزوجين في حال كان المتقدم بالطلب الزوج يدون جميع المعلومات المتعلقة بزوجته في هذا القسم والعكس اذا كانت المتقدمة بطلب سكنات عدل الزوجة تدون جميع بيانات زوجها .وننشر لكم صور توضيحية لجميع المعلومات المطلوبة .

التسجيل في سكنات عدل 2013 شرح جميع الخطوات بالصور inscription.aadl.dzالتسجيل في سكنات عدل 2013 شرح جميع الخطوات بالصور inscription.aadl.dzالتسجيل في سكنات عدل 2013 شرح جميع الخطوات بالصور inscription.aadl.dz

بعد التأكد من صحة جميع البينات وكتابتها دون أخطاء خصوصا الحقول الموجود أمامها نجمة باللون الأحمر فهي اجبارية ثم الضغط على زر التأكيد Valider لينتقل مقدم الطالب الى مرحلة تحميل وصل الاستلام والتصريح الشرفي الذين يجب طباعتهما .

اذا كانت لديكم اي اسئلة أو استفسارات يرجى كتابتها في شكل رد على هذا الموضوع سواء بحساب الفيسبوك أتعليقات الموقع .

الله الموفق والمستعان

Advertisements

About the Author

- Elkhadra presse algerie magazine Elkhadra. actualité · Bac 2017 bem Algerie Equipe National D’Algerie Vert d’Europe Cuisine haute-couture hijab mode Mode presse algerie Forum