ردود الفعل في الشارع الإنجليزي بعد اعتزال فيرغسون

ردود الفعل في الشارع الإنجليزي بعد اعتزال فيرغسون 1

تباينت ردود الفعل في الشارع الرياضي البريطاني بعد القرار الذي اتخذه المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون بمغادرة نادي مانشستر يونايتد من خلال إعلان اعتزاله التدريب وهو ما شكل صدمة للجميع.

وأصدرت بعض الأندية الإنجليزية بياناً رسمياً تشكر فيه المدرب اليكس فيرغسون على كل ما قدمه للعبة كرة القدم خلال السنوات الطويلة الماضية ، قبل أن تتمنى له دوام الصحة والعافية بعد قراره باعتزال التدريب.

وقال نادي ويستهام الإنجليزي من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت : “الجميع في نادي ويستهام يونايتد يتمنى للسير اليكس فيرغسون تقاعد سعيد جداً بعد (26) سنة من النجاح كمدرب لمانشستر يونايتد”.

وقدم نادي أرسنال الإنجليزي هو الآخر شكره إلى المدرب الاسكتلندي واضاف : “الجميع في نادي أرسنال يتمنى للسير اليكس فيرغسون الصحة والسعادة عقب إعلان اعتزاله من منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد”.

وأرسل نادي تشيلسي برسالة خاصة إلى السير اليكس فيرغسون بعد قراره بالاعتزال وقال من خلال حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي : “نادي تشيلسي يتمنى للسير اليكس فيرغسون الأفضل في تقاعده ، لقد كان خصماً رائعاً لأكثر من (26) عاماً”.

واعترف لاعب خط الوسط لمانشستر يونايتد “ماكاري” أنه قد شعر بالصدمة الشديدة من القرار الذي اتخذه السير اليكس فيرغسون بالاعتزال في هذا الصباح وقال : “أشعر بالصدمة الكبيرة ولكني أعلم أنه من الصعب عليه المتابعة”.

وتحدث رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ديفيد بيرنشتاين عن إنجازات السير أليكس فيرغسون التي اعتبرها غير عادية وقال : “انجازات السير اليكس فيرغسون لافتة حقاً للنظر ، هو واحد من أعظم المدربين في كل العصور وبالتأكيد في العصر الحديث”.

وتابع ديفيد بيرنشتاين بقوله : “مساهمة السير فيرغسون في كرة القدم الإنجليزية كانت متعلقة في كل شيء ، اعتزاله يتزامن مع احتفال الاتحاد الإنجليزي بعيد ميلاده الـ (150) وهو أمر ينبغي أن نحتفل به ، بالنيابة عن الاتحاد الإنجليزي أود أن أتمنى له تقاعد سعيد وصحي”.

وعبر حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق بيتر شمايكل عن صدمته بالقرار الذي اتخذه السير اليكس فيرغسون بالاعتزال حيث أكد أنه لم يكن يتوقع أن يأتي مثل هذا اليوم ، فيما أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر بالمدرب الاسكتلندي وقال : “كان لي الشرف بتقديم جائزة أفضل مدرب بالعالم للمدرب فيرغسون ، خلال مشواره كان دائماً في الجزء العلوي وهو أمر لن يتكرر”.

وتحدث مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني عن اعتزال المدرب اليكس فيرغسون من خلال حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي واضاف : “السير أليكس واحد من أفضل المدربين في كل العصور ، بعد (26 عاماً) من النجاح في كرة القدم فإننا جميعاً مدينون له بالتحية”.

وعلى الرغم الكبير من العداوة الكبيرة بين السير اليكس فيرغسون ولاعب خط وسط أرسنال السابق باتريك فييرا ، إلا أن الأخير لم يتردد في إرسال التحية إلى مدرب مانشستر يونايتد وقال: “إنها نهاية حقبة لسفير عظيم حقاً ، ليس فقط بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز ولكن لكرة القدم بشكل عام ، حظاً سعيداً للسير أليكس”.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.