بغداد بونجاح يقود النجم الساحلي لفوز ثمين على الافريقي بتسجيله هدفين

بغداد بونجاح يقود النجم الساحلي لفوز ثمين على الافريقي بتسجيله هدفين 1

قاد الجزائري بغداد بونجاح فريق جوهرة الساحل الى انتصارثمين بتسجيله لثنائية فريقه الذي اصبح في المركز الثاني بــ37 نقطة أي على بعد نقطتين فقط من صاحب الصدارة النادي الافريقي ( نقطة 39).

وألحق النجم الساحلي  بالنادي الافريقي هزيمته الثالثة في الموسم في اطار الجولة الثالثة من مرحلة الإياب للدوري التونسي بهدفين لواحد .

الكلاسيكو  دخله الفريقان  بقوة من اجل الانتصار، فالافريقي كان يريد ان يوسع الفارق على ملاحقه ليصبح 8 نقاط فيما كان النجم يأمل ان يقلص الفارق الى نقطتنين.

ونجح فريق جوهرة الساحل في كسب معركة وسط الميدان واتيحت له بعض الفرص لافتتاح النتيجة خصوصا في الدقيقة 12 لكن بغداد بونجاح أضاع هذه الفرصة، لكن نفس اللاعب سجل في الدقيقة 25 الهدف الأول.

لكن بعد دقيقتين فقط تمكن الافريقي من تعديل النتيجة بواسطة صابر خليفة الذي استغل  توزيعة ممتازة من عبد المؤمن جابو ليغالط الحارس البلبولي بتصويبة راسية رائعة (1 – 1) .وقد احتج لاعبو النجم على هدف الافريقي واعتبروا ان خليفة كان متسللاً.

واخرج الحكم محمد امين بن ناصر في الدقيقة 44 البطاقة الحمراء في وجه لاعب النجم رامي البدوي بعد عرقلته لمهاجم الافريقي صابر خليفة حين كان في طريقه الى شباك البلبولي .

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد الافريقي ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49، حين وضع عبد المومن جابو زميله صابر خليفة وجها لوجه مع الحارس البلبولي لكن خليفة أضاع الفرصة بغرابة.

ولم يؤثر النقص العددي على النجم الساحلي الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة 57  بواسطة بغداد بونجاح بعد ان تلقى تمريرة من علية البريقي (1 – 2) .

وحاول الافريقي العودة في اللقاء لكنه فشل في الوصول الى شباك البلبولي على غرار محاولة زهير الذوادي في الدقيقة 79 حين مهد له خليفة بالراس لكن تصويبة الذوادي فوق المرمى، وعبثا حاول الافريقي التعديل في باقي مشوار اللقاء الذي حضره اكثر من 13 الف متفرج من احباء الافريقي .

واكتفى النادي البنزرتي بالتعادل السلبي فوق ميدانه مع مستقبل قابس بعد ان أضاع لاعبه هتان البراطلي ركلة جزاء في الدقيقة 41 .

وشهد اللقاء خروج البطاقة الحمراء في 3 مناسبات واحدة في وجه لاعب البنزرتي الليبي احمد الزوي واثنتين للاعبي مستقبل قابس محمد الشيباني و ناجح حمادي .

وبعد هذا التعادل يبقى البنزرتي في المركز الخامس بــ29 نقطة ومستقبل قابس في المركز 14 بــ13 نقطة .

وحقق جمعية جربة فوزا ثمينا خارج قواعده على حساب الملعب القابسي بهدف دون رد .وسجل الهدف الوحيد للقاء زهير عطية في الدقيقة 13 .

وبذلك يصبح فريق جربة في المركز 15 صحبة نجم المتلوي بــ11 نقطة فيما تجمد رصيد الملعب القابسي في المركز التاسع بــ20 نقطة .

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 7

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.