اتحاد عنابة : أرسـيـلـور مـيـتـال قريبا تمتلك النادي

اتحاد عنابة : أرسـيـلـور مـيـتـال قريبا تمتلك النادي 1

 

عقد أول أمس محمد الغازي والي ولاية عنابة و جمال زبدي مدير الدجياس بمقر الولاية اجتماعا طارئا تناول أساسا الوضعية الحالية التي يعيش فيها الفريق، كما أسفر هذه المرة على العديد من الإجراءات التي ستتخذها السلطات المحلية الذي أكدت مرة أخرى أن الحل الوحيد يتمثل في استقدام شركة كبيرة لشراء أغلبية أسهم النادي وهو ما نوقش خلال هذا الاجتماع الذي كشف على أسماء الشركات الثلاثة التي تقدمت لشراء أسهم النادي .

و تحصلنا على بعض التسريبات بشأن اسم الشركة القادمة التي ستدير مجلس إدارة النادي المحترف لمدينة عنابة و التي ستكون شركة الحديد و الصلب “أرسيلور ميتال” بنسبة 80% حسب معلوماتنا حيث دخلت إدارتها مع السلطات المحلية و المتمثلة في ولاية عنابة و مديرية الشباب و الرياضة في الأمور القانونية لخلافة إدارة بوضياف الحالية على رأس الفريق.

كل شيء مرتبط على مصير بوضياف

وصلت المفاوضات إلى درجات متقدمة من أجل الاستثمار في النادي المحترف، حيث تأكد بان الشركة تعتزم شراء 75% من أسهم النادي لكن يبقى كل شيء حبيس الانتظار في ترسيم قرار عقوبة بوضياف من طرف الرابطة مدى الحياة لفتح عملية الاستثمار من خلال فتح رأس مال الشركة للتقدم بالطرق القانونية.

الدجياس إجتمع بممثلي الأنصار عشية أول أمس

عاش مدير الشباب و الرياضة لمدينة عنابة يوما شاقا (أول أمس )حيث وبمجرد الانتهاء من الاجتماع الذي عقده مع الوالي و الذي انتهى على الساعة الثانية بعد الزوال، توجه جمال زبدي مباشرة إلى مكتبه أين كان ممثلو الأنصار ينتظرون الاجتماع به وهو ما حصل على الساعة الثالثة مساء الاثنين.

أكد ترسيم عقوبة بوضياف خلال الـ24 ساعة القادمة

من أهم التأكيدات التي أطلقها زبدي للممثلي الأنصار أن قرار الرابطة بشان العقوبة الصادرة في حق الرئيس الحالي عبد الحميد بوضياف سيكشف عنها خلال الـ48 ساعة القادمة كأقصى تقدير، حيث ينتظر برقية من طرف الرابطة الوطنية المحترفة لتأكيد ذلك، وهو ما أراحهم كثيرا خاصة بعد الغموض المخيف الذي بدأ يعيشه الهوليغانز في هذه القضية.

.. وينتظر القرار لفتح رأسمال الشركة

هذا وأكد أن من أهم النقاط التي اتفق عليها هذا الأخير مع الرجل الأول في الولاية هو فتح رأسمال الشركة مباشرة بعد ترسيم العقوبة ضد بوضياف وقد يكون كأقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل لبدء العملية وفتح الباب أمام المستثمرين الذي ينتظرون هذا القرار خاصة و ان الوعود التي أطلقها بوضياف بشان فتح رأس المال يوم أمس قد أجلت لتاريخ مجهول.

تفويض أحد الأعضاء الحاليين للقيام بالمهمة

وسيتمثل الحل فيما يخص إطلاق عملية فتح رأسمال الشركة أمام المستثمرين الجدد عن طريق تفويض احد الأعضاء الثلاثة حسان بن عثمان، ساسي شوكي و محمد الهادي بوفرماس فيما بينهم عند الموثق من اجل تفوض أحد الثلاثة للقيام بالخطوات القانونية لبدء العملية بعد ترسيم عقوبة رئيس مجلس الإدارة الذي سيكون حينها غير قادر على الإمضاء و بالتالي سيتكفل بهذا احد المساهمين معه.

 

فريتح جمال

 

اتحاد عنابة : أرسـيـلـور مـيـتـال قريبا تمتلك النادي 2

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 4

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 5

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 6

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات 7

04 أبريل 2024 - 13:50

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 8

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.