بلفوضيل يفطر بثنائية في مرمى عمان بعد صيام استمرّ 680 يوما

بلفوضيل يفطر بثنائية في مرمى عمان بعد صيام استمرّ 680 يوما 1

حطّم المهاجم الدولي الجزائري “إسحاق بلفوضيل”، الاثنين، متلازمة “كافاني” بتسجيله هدفين لمحاربي الصحراء بعد صيام استمرّ 680 يوما، ومن شأن ثنائية “إسحاق” (23 عاما) أن تنعش الفتى الذي ظلّ يعاني في صمت قاتل مع منتخب الجزائر ونادي “بارما” الايطالي” منذ أشهر طويلة.

شكّلت الدقيقة الثانية من مواجهة عمان الودية، منعرجا في مسار “بلفوضيل” الذي افتتح عدّاده التهديفي مع المحاربين (12 مقابلة بينها 3 خاضها أساسيا)

شاهدوا الهدف الأول 

وكان للبديل “سليماني” دور في تمكين “إسحاق” من زيارة شباك “الحبسي” في أواسط المرحلة الثانية، ليتنفس خريج مدرسة “ليون” الصعداء، ويؤشر على استعادة “بلفوضيل” للمستوى الرائع الذي قدمه قبل سنتين.

شاهدوا الهدف الثاني 

وعجز “بلفوضيل” عن معانقة الشباك مع بارما في هذا الموسم، ويعود آخر هدف له بألوان “الأنتير” في لقاء الكأس ضدّ “تراباني” (5 ديسمبر 2013) ما دفع مراجع إعلامية أمريكية إلى اعتبار “النحس” الذي طارد المهاجم الدولي الجزائري “إسحاق بلفوضيل”، ناجم عن إصابة أصيل “مستغانم” بأعراض النجم الدولي الأوروغوياني “إيدنسون كافاني” المهاجم الحالي لباريس سان جيرمان الذي ظلّ يعاني هو الآخر من عقم هجومي، غداة مغادرته نابولي الايطالي والتحاقه بنادي عاصمة الجن والملائكة.

واللافت هو الحضور الخاص “دفاعيا” لبلفوضيل وكافاني، فكثيرا ما يتحول إسحاق إلى مدافع أول تماما مثل “كافاني”، واللافت، إنّ حالة “كافاني” جرى معالجتها في فرنسا، بكيفية جماعية، حيث سعى المدرب “لوران بلان”، تماما مثل العملاق السويدي “إبراهموفيتش” وكذا الأرجنتيني “باستوري” وغيرهم، لتمكين “كافاني” من تسجيل الهدف المحرر”، وهو ما كان بكيفية جميلة قبل أشهر ضدّ سانت إتيان (63).

والأكيد إنّ “بلفوضيل” سيتحرر أكثر بعد ثنائية عمان، وستنفتح شهيته مع “بارما” والمنتخب، وسيكون تسجيله المزيد من الأهداف مقنعا لناديي “موناكو” الفرنسي و”طورينو” الايطالي المهتمان بتحويل مهاجم “متذيّل الكالتشيو”.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.