برمج صبيحة أمس مدرب شباب قسنطينة فرانسوا براتشي مباراة تطبيقية بين لاعبيه شهدت ندية كبيرة، خاصة وأن جميع العناصر تود المشاركة في مباراة الجولة القادمة أمام النصرية، والتي تفكر الإدارة في تخصيص منحة مغرية لها، بالنظر إلى قيمة النقاط الثلاث، حيث سيتحصل اللاعبون على 15 مليون سنتيم في حال الانتصار.
و عرف اللقاء التطبيقي خبرا سارا باندماج المدافع رشيد بوهنة أخيرا، حيث أقحمه المدرب براتشي من البداية، ولم يشعر اللاعب بأي آلام، وهو ما أراح الطاقم الفني، خاصة وأنه يود استرجاعه خلال مباراة الجولة القادمة، بالنظر إلى عدم جاهزية زميله بارتي الذي لن يكون حاضرا.
وانتهت المباراة التطبيقية بنتيجة (4/3)، حيث نجح أحمد مساعدية في تسجيل رباعية كاملة، في وقت سجل زميله مولاي هدفين، وهو ما يؤكد بأن الهجوم يتواجد في أحسن أحواله قبل المقابلة القادمة، حيث سيحاول المدرب الاستثمار في هذا الأمر من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة.
علما وأن المباراة التطبيقية عرفت غياب عدة عناصر في صورة المهاجم حمزة بولمدايس الذي يواصل علاج إصابته، وكذا المدافع بلخضر، في الوقت الذي اكتفى عصمان بارتي بالركض حول الملعب، في ظل معاناته من مرض وانتظاره نتائج التحاليل.
وفي سياق ذي صلة غاب الحارس سي محمد سيدريك عن تدريبات أمس، حيث تحصل على ترخيص بالمغادرة إلى فرنسا، في ظل معاناته من الإرهاق عقب مشاركته في دورة قطر، على أن يسجل عودته إلى التدريبات عشية هذا الأحد تحسبا لمباراة النصرية، بالمقابل غاب بوشريط عن اللقاء التطبيقي، حيث تحصل على إذن من المسؤولين، بالنظر إلى بعض المشاكل الشخصية.

Advertisements