برنامج بطولة الرابطة المحترفة الثانية الجزائرية الجولة (26)

برنامج بطولة الرابطة المحترفة الثانية الجزائرية الجولة (26) 1

سيكون رائد ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية اتحاد البليدة على موعد مع مباراة صعبة للغاية عندما ينزل ضيفا على أمل بوسعادة الساعي إلى الفوز لتعزيز حظوظه في البقاء، بينما يبحث الاتحاد عن النقاط التي تؤمن له الصعود رسميا، وسيكون الملاحق سريع غليزان في مهمة عسيرة عندما يلاقي اتحاد الشاوية بملعب هذا الأخير.

في وقت، دفاع تاجنانت سيكون أمام فرصة تقليص الفارق وهو المرشح فوق ميدانه للفوز على شباب باتنة. وفي بقية البرنامج سيكون داربي ذيل الترتيب بين نجم القليعة واتحاد حجوط وكلاهما يلعب آخر الحظوظ في البقاء، فيما يستضيف أولمبي المدية وداد تلمسان الباحث عن نقاط الأمان، ومولودية سعيدة التي تسعى إلى تدعيم رصيدها على حساب شبيبة بجاية، وأهلي البرج الذي يبحث عن الاقتراب أكثر من المقدمة عندما يستضيف جمعية الخروب، فيما ستكون مباراة أمل مروانة وشباب عين فكرون شكلية.

قرعيش يجتمع باللاعبين ويطالبهم بنقاط “الكاب”

اجتمع رئيس نادي دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش باللاعبين مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، وكان الهدف منه هو الرفع من حماسهم ودعوتهم إلى التركيز الجيد ساعات قليلة قبل موعد المباراة المحلية المنتظرة ،الجمعة، أمام شباب باتنة في ملعب لهوى إسماعيل. واستغل قرعيش الفرصة للتأكيد أن إدارته ستضع منحة مغرية حالة تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث لأن ذلك يعني وضع القدم الأولى في الرابطة الأولى.

واستفاد النادي من إعانة مالية قدرها 1 .3 مليار سنتيم من الصندوق الولائي لولاية ميلة، بعد نجاحه في تحقيق أفضل النتائج في الموسم الجاري، وكذا عدم تذوقه طعم الهزيمة منذ انطلاق مرحلة الإياب من البطولة، وينتظر قيام إدارة النادي مباشرة بعد نهاية لقاء اليوم أمام “الكاب” بتسوية أجرة شهرية لتحفيز اللاعبين على مواصلة التألق في الجولات المقبلة.

شباب باتنة في منعرج حاسم للبقاء في سباق الصعود

ينزل شباب باتنة زوال الجمعة ضيفا على الوصيف دفاع تاجنانت في لقاء حاسم للفريقين، خاصة شباب باتنة الذي سيلعب آخر حظوظه في مواصلة لعب ورقة الصعود، خصوصا أن أي تعثر لن يخدم أبناء المدرب عباس عبد العزيز، الذي لم يخف أهمية وصعوبة اللقاء، مؤكدا أن لاعبيه عازمون على قول كلمتهم فوق المستطيل الأخضر، وأضاف أنه إذا كانت العناصر الباتنية في يومها فبمقدورها العودة بنتيجة إيجابية تتماشى مع طموحات أسرة “الكاب” لمواصلة لعب الأدوار الأولى، في الوقت الذي ينتظر أن يخوض أبناء الأوراس هذا اللقاء بتشكيلة شبه مكتملة، مع تسجيل غياب اضطراري للاعبين بوتريعة وذبيح واستبعاد جاهزية الحارس بولطيف الذي كان قد أجرى عملية جراحية في وقت سابق، في حين ينتظر أن يعود اللاعب بهلول إلى أجواء المنافسة مجددا بعدما غاب عن اللقاء المنصرم أمام الجار أمل مروانة.

على صعيد آخر، خصصت إدارة شباب باتنة رفقة رئيس البلدية منحة إجمالية تقدر قيمتها بـ 35 مليون سنتيم مقابل العودة بالنقاط الثلاث من ملعب تاجنانت (25 مليون من الإدارة و10 ملايين من المير)، في الوقت الذي خصصت لجنة الأنصار نحو 20 حافلة لمحبي النادي حتى تسهل لهم مهمة التنقل إلى تاجنانت ومساندة اللاعبين.

البرنامج:

سا:00:15

اتحاد الشاوية ـ سريع غليزان

أهلي البرج ـ جمعية الخروب

دفاع تاجنانت ـ شباب باتنة

نجم القليعة ـ اتحاد حجوط

أمل بوسعادة ـ اتحاد البليدة

مولودية سعيدة ـ شبيبة بجاية

أمل مروانة ـ شباب عين فكرون

أولمبي المدية ـ وداد تلمسان

مواضيع ذات صلة

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية 2

17 فبراير 2024 - 17:30

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط - شرق 3

20 يناير 2024 - 21:58

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط – شرق

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير 4

13 يناير 2024 - 00:17

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم 5

09 يناير 2024 - 21:42

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 6

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق 7

06 ديسمبر 2023 - 19:06

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.