مهدي زفان مطلوب في نادي باستيا الفرنسي

مهدي زفان مطلوب في نادي باستيا الفرنسي 1

عبرت إدارة نادي باستيا عن اهتمامها بخدمات المدافع الأيمن للخضر مهدي زفان، الذي تشير المعطيات الأولوية انه لم يعد يدخل في حسابات إدارة ناديه ليون، خاصة وانه لم يشارك كثيرا الموسم المنقضي، كما  يبقى بحاجة إلى التواجد ضمن فريق يمكنه من أخذ فرصته كاملة لإثبات قدراته.
زفان (23سنة) الذي لم يشارك مع ليون سوى في 4 مناسبات، تبدو حظوظه وفيرة في الإلتحاق بنادي الجزيرة الكورسيكية، حسب ما استفيد من مصادر إعلامية فرنسية، التي أشارت إلى الاهتمام المتزايد بمدافع الخضر.
وكانت جريدة «كورس ماتان» قد أكدت في وقت سابق، قرب تعاقد باستيا مع اللاعب، رغم أنه مازال مرتبطا بعقد مع فريقه إلى غاية جوان 2017.
زفان الذي ظهر بمستوى جيد مع الفريق الوطني خلال دورة قطر، يوجد ضمن اللاعبين الذين يخوضون التربص التحضيري بالمركز التقني لسيدي موسى تحسبا لمباراة السيشل غير أنه غاب عن الحصة التدريبية لأول أمس، حيث شارك في عملية الإحماء غير انه فضل الخضوع للعلاج  كإجراء احترازي، سيما وانه يجهل نوعية الإصابة التي يعاني منها.
تجديد الثقة في المدافع الشاب من قبل الناخب الوطني، من شأنه أن يرفع من معنوياته التي ضاعت على كراسي بدلاء نادي ليون في الموسم المنقضي، وتواجده ضمن تعداد الخضر قد  يفتح له الأبواب لخوض تجربة جدية تمكنه من إبراز مؤهلاته و قدراته.
جدير بالذكر أن نادي غيزلاك الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الثانية، كان قد عبر هو الآخر عن رغبته في التعاقد مع زفان، غير أن حظوظه تبقى ضئيلة في الظفر بخدمات المدافع -حسب موقع فوت 365-  بالنظر للطموحات الكبيرة لمدافع الخضر في التواجد ضمن فريق يبقيه في مستوى الدرجة الأولى.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.