النجم الساحلي التونسي ينتصر بصعوبة على الملعب المالي في كأس الاتحاد الافريقي

النجم الساحلي التونسي ينتصر بصعوبة على الملعب المالي في كأس الاتحاد الافريقي 1

حقق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم الجمعة، فوزا صعبا في الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي، على حساب الملعب المالي بهدف دون رد.

وسجل بغداد بونجاح الهدف الوحيد للقاء الذي دار في أجواء غير عادية بعد العملية الإرهابية التي حدثت الجمعة، في مدينة سوسة وذهب ضحيتها 38 قتيلا اغلبهم من السياح.

خلال الشوط الأول من اللقاء حاول النجم الساحلي مباغتة الملعب المالي وكاد ان يتوصل الى ذلك في الدقيقة السادسة اثر مخالفة نفذها حمزة الأحمر الان الحارس ديارا يخرج الكرة في الركنية وجدد الفريق التونسي محاولاته للتهديف في عديد المناسبات، الا انه بم يتوصل الى ذلك خصوصا عن طريق خليل يانجورا وبغداد بونجاح الذي اخطأ المرمى في الدقيقة 42 لما حاول رفع الكرة بالحارس المالي الا ان كرته مرت بجانب القائم.

وتجدر الإشارة الى ان الملعب المالي اقلق كثيرا النجم الساحلي خلال الربع ساعة الأخير من الشوط الأول وكسب معركة وسط الميدان وقام بمحاولات جريئة كاد على اثرها ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 35 عن طريق مختار محمد سيسي الذي يراوغ بالدفاع لكن تصويبته بجانب المرمى وفي الدقيقة 41 عن طريق عمر كوني الذي كان في مكان مناسب للتسجيل لكن ايمن البلبولي يتالق امامه.

في الدقيقة 68 أضاع يوسف المويهبي هدفا باعجوبة حين كان وجها لوجه مع الحارس ديارا والأخير يتالق وينقذ مرماه من هدف محقق كما تالق ديارا في الدقيقة 69 امام تصويبة عمار الجمل الراسية.

وتواصل ضغط النجم الساحلي بحثا عن الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 70 حين وزع الخليل بانجورا في اتجاه بونجاح وهذا الأخير بتصويبة راسية رشيقة يغالط الحارس ديارا (1 – 0).

وشهدت المباراة اشهار البطاقة الحمراء في وجه ادريسا ترواري ورغم هذا النقص العديد بحث الملعب المالي عن التعديل وكاد ان يتوصل الى ذلك في الدقيقة 85 عن طريق بوبكر بانجورا لكن الأخير تالق امامه البلبولي.

واتيحت للنجم في الدقيقة 88 فرصة مضاعفة النتيجة لما وجد بونجاح نفسه وجها لوجه مع الحارس ديارا لتنتهي المباراة بفوز صعب لفريق جوهرة الساحل (1 – 0).

وعوّل المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي خلال لقاء الليلة على التشكيلة التالية:

ايمن البلبولي ومروان تاج وزياد بوغطاس وعمار الجمل وغازي عبد الرزاق ونضال سعيد ومحمد امين بن عمر وحمزة الأحمر وخليل بانجورا ويوسف المويهبي وبغداد بونجاج.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.