شباب قسنطينة 2015 : مغني,شكلام و كوني تحت تصرف المدرب إيبارت فيلود بداية من أول جولة

شباب قسنطينة 2015 : مغني,شكلام و كوني تحت تصرف المدرب إيبارت فيلود بداية من أول جولة 1

علمت الخضرة من مصادرها الخاصة أن إدارة شباب قسنطينة لا تزال في انتظار ورقة خروج اللاعب مراد مغني، من أجل تسجيله في نظام التحويلات الدولية (تي.آم.آس)، حيث قامت بمراسلة فريق أمام صلال القطري، باعتباره آخر فريق محترف لعب له نجم الخضر السابق، سيما بعد أن تأكدت من عدم جدوى مراسلة فريق القاعة الذي كان يحمل ألوانه مغني الموسم الفارط، بالنظر إلى أنه يعد فريقا هاويا لا يحتاج اللاعب الذي غادره أية وثيقة خروج، من أجل الإمضاء في ناد محترف.
وكان مناجير مغني قد سلم إدارة الشباب ملف اللاعب بالكامل من أجل مباشرة إجراءات تأهيله، حيث لا يزال سكرتير السنافر في انتظار وصول ورقة خروج اللاعب من أجل تجهيز ملفه، ونقله إلى الرابطة الوطنية، من أجل تأهيله رفقة كل من شكلام و كوني، كونهما قادمان من فرق خارجية أيضا.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الثلاثي سيكون تحت تصرف المدرب إيبارت فيلود بداية من أول جولة، خاصة وأن الإدارة متأكدة من تأهيلهم قبل تاريخ 31 جويلية الجاري، آخر أجل من أجل تسجيل اللاعبين القادمين من الخارج في نظام التحويلات الدولية.
من جهة أخرى يتواجد المدرب إيبارت فيلود في حيرة من أمره، من أجل ضبط معالم التشكيلة الأساسية، خاصة في ظل ثراء التعداد الذي يمتلكه، حيث كشفت مصادرنا بأن المهاجم الإيفواري كوني قد ورطه بعد أن اشترط اللعب كرأس حربة، وليس خلف المهاجم الصريح، ما من شأنه أن يضع فيلود في مأزق مع بولمدايس الذي يعتبر ركيزة أساسية في الهجوم، وسيكون من الصعب وضعه في الاحتياط، سيما في ظل الجاهزية التي يتمتع بها.
وفي سياق ذي صلة كشفت مصادرنا بأن فيلود غير راض على بعض الأسماء، ويتجه لوضع النقاط على الحروف معها، خاصة وأنه وقف على بعض الحالات المتعلقة بالانضباط، حيث تعهد بعدم التساهل مع أي لاعب، وسيكون صارما مع الجميع بداية من تربص سوسة القادم.
على صعيد آخر استفادت تشكيلة السنافر اليوم من راحة عقب المباراة التي خاضتها أمس ضد جمعية الخروب، على أن يكون كامل التعداد صبيحة اليوم بمطار هواري بومدين، من أجل شد الرحال نحو تونس من أجل الشروع في التربص التحضيري الثاني الذي سينطق بمدينة سوسة بداية من الغد، وينتهي بتاريخ 6 أوت القادم.
علما وأن الفاف قد منعت الأندية من انتداب اللاعبين الأجانب، بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو ما سيقطع الطريق أمام عودة السنغالي أليون فال، خاصة و أن الأخير قد اتفق مع المدير الرياضي سمير بن كنيدة على مباشرة التحضيرات مع السنافر بداية من شهر ديسمبر المقبل.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.