وفاق سطيف يدخل في تربص مغلق بالقاهرة تحضيرا للقاء المريخ السوداني

وفاق سطيف يدخل في تربص مغلق بالقاهرة تحضيرا للقاء المريخ السوداني 1

من المنتظر أن تدخل تشكيلة وفاق سطيف بداية من اليوم في تربص مغلق بفندق «توليب سبور « بالعاصمة المصرية القاهرة وهذا لمدة أربعة أيام، قبل أن تواصل رحلتها نحو العاصمة السودانية الخرطوم، تحسبا لمواجهة نادي المريخ يوم 9 أوت بملعب أم درمان، في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.
المدرب خير الدين مضوي وبعد أن خصص حصة عشية أمس للاسترخاء من أجل تخلص اللاعبين من إرهاق السفر واستعادة أنفاسهم، برمج أربع حصص تدريبية أخرى طيلة أيام التربص المذكور، أي بمعدل حصة واحدة في اليوم مع تخفيض وتيرة العمل البدني، نظرا لاقتراب موعد اللقاء المذكور، وهذا خلافا للتربص الذي أجراه الفريق بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية ب»الباز» قبل تنقله والذي كان بمعدل حصتين في اليوم .

  تحضيرات الوفاق هذه المرة ستكون مزدوجة بعد أن قررت إدارة حسان حمار نقل كل اللاعبين الذين يشكلون تعداد الفريق لهذا الموسم، حيث و زيادة على تحضير لقاء المريخ، فإن اللاعبين غير المؤهلين قاريا سيحضرون لمباراة الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، المزمع إجراؤها أمام مولودية وهران يوم 15 أوت بملعب 8 ماي 45.
وكان وفد الوفاق المتكون من 38 فردا قد تنقل أمس في حدود الساعة الرابعة صباحا من سطيف نحو مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، قبل أن يواصل رحلته إلى القاهرة في حدود الساعة التاسعة والنصف على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

  رئيس النادي حسان حمار رفقة رئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب سيلتحقان بالفريق مباشرة عندما يصل إلى الخرطوم، في حين ينتظر أن يلتحق المهاجم بلعميري اليوم بتربص القاهرة انطلاقا من فرنسا التي مكث فيها عدة أيام مع عائلته بمناسبة حفل زواجه.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.