المنتخب الوطني يدخل في تربص مغلق تحضيرا لليزوتو بملعب ماسيريو

المنتخب الوطني يدخل في تربص مغلق تحضيرا لليزوتو بملعب ماسيريو 1

يشد المنتخب الوطني الرحال صبيحة اليوم باتجاه العاصمة الفرنسية باريس ومنها إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، وهذا تحسبا للدخول في تربص مغلق الذي سيكون آخر محطة تحضيرية لرفقاء فغولي، قبل تنشيط المباراة المنتظرة أمام منتخب ليزوتو يوم 6 سبتمبر بالعاصمة ماسيريو، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقررة بالغابون.
الناخب الوطني سيكون مرفوقا باللاعبين المحليين على غرار ثلاثي حراسة المرمى دوخة وعسلة و خذايرية، بالإضافة إلى كل من حشود و خوالد  و بن عيادة، والثنائي المحترف في الدوري التونسي هشام بلقروي  والمتوج بكأس تونس يوم أمس الأول بغداد بونجاح، على أن يكتمل التعداد بالعاصمة الفرنسية باريس، وبالضبط بفندق «الشيراطون»، أين ستتناول التشكيلة وجبتي الغذاء و العشاء.
وحسب البرنامج المسطر من قبل الناخب الوطني غوركوف، فإن التنقل إلى جنوب إفريقيا سيكون ليلة اليوم على متن الرحلة العادية باريس/ جوهانسبورغ، والمبرمجة في حدود الساعة 22:30 حسب توقيت الجزائر، على أن تكون الوجهة بعد ذلك مدينة بريتوريا، وهذا على متن الحافلة التي ستكون في انتظار الخضر خارج مطار جوهانسبورغ، علما وان الرحلة من باريس إلى جوهانسبورغ ستدوم حوالي 10 ساعات.
وفي السياق ذاته قرر الناخب الوطني التنقل إلى مدينة ماسيرو بليزوتو يومين قبل موعد المباراة، أي يوم 4 سبتمبر على متن رحلة جوية خاصة، وهذا من أجل تعود اللاعبين على الأجواء في ليزوتو، على الرغم من أن المناخ السائد هناك يشبه كثيرا المناخ السائد بمدينة بريتوريا، و درجة الحرارة لن تكون مرتفعة حسب توقعات الأرصاد الجوية.
وفي سياق ذي صلة يراهن الناخب الوطني كريستيان غوركوف كثيرا على تربص بريتوريا، وهذا من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء أمام ليزوتو، حيث يطمح مدرب الخضر للعودة بكامل الزاد، وبالتالي البقاء في صدارة المجموعة برصيد قدره 6 نقاط.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن عضو المكتب الفدرالي وليد صادي متواجد بمدينة بريتوريا منذ يومين من الآن، وهذا من أجل تحضير كل الظروف اللازمة لنجاح التربص، مثلما جرت عليه العادة في كل خرجات الخضر إلى أدغال إفريقيا.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 3

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.