ميلان يفوز على اودينيزي و بالوتيلي يسجل اول اهدافه في الدوري الايطالي

ميلان يفوز على اودينيزي و بالوتيلي يسجل اول اهدافه في الدوري الايطالي 1

نجح الميلان في تحقيق فوزاً صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه اودينيزي الثلاثاء، الذي لم تفلح صحوته في الشوط الثاني في تعديل النتيجة في افتتاح الجولة الخامسة، ليرفع الميلان رصيده من النقاط إلى تسع نقاط ويتوقف رصيد اودينيزي عند 3 نقاط فقط.

سجل للميلان في الشوط الأول ماريو بالوتيلي وبونافينتورا وزاباتا فيما سجل لاودينيزي في الشوط الثاني بادو وزاباتا.

المدرب ميهايلوفيتش حاول استغلال الدفعة المعنوية بتحقيق الفوز قبل 3 أيام على حساب باليرمو فدخل المباراة بتشكيل هجومي مانحاً لاعبه بالوتيلي موقعاً في التشكيلة الاساسية بجوار الكولمبي باكا ومن خلفهما الياباني هوندا.

لاعبو الميلان دخلوا المباراة بقوة وضغطوا على لاعبي اودينيزي الذين وضح عليهم الارتباك فتراجعوا للخلف بشكل تلقائي لمقاومة الضغط.

وبعد مرور 5 دقائق نجح ماريو بالوتيلي في تسجيل هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة ليصبح اولى اهداف سوبر ماريو في الكالشيو منذ هدفه في ليفورنو في ابريل عام 2014.

وبعد الهدف لم يتغير اداء لاعبي الفريقين واستمرت الامور على نفس الوتيرة ليضيف بونافينتورا الهدف الثاني للميلان بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من زميله مونتوليفو ليضاعف النتيجة لفريقه الذي اقترب تماماً من حسم اللقاء لصالحه بشكل عملي بالرغم من مرور 10 دقائق فقط على بدايتها.

هدأ اداء لاعبو الميلان نسبياً بعد الهدف الثاني ولكن ظلت الكرة معظم الفترات بين أقدام لاعبيه وظلت العشوائية والارتباك هي عنوان اداء لاعبي اودينيزي.

استمرت المباراة على نفس المنوال دون جديد طوال الدقائق التي تلت الهدف حتى نجح الكولمبي زاباتا في تسجيل الهدف الثالث للميلان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ضربة رأسية قوية حول من خلالها الركلة الركنية التي لعبها بونافينتورا ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة في مباراة من طرف واحد.

الشوط الثاني بدأ بشكل مغاير عما كان عليه الشوط الأول، فظهر النشاط على لاعبي اودنيزي وانطلق لاعبوه للأمام بحثاً عن تعديل النتيجة الثقيلة وبالفعل لم يحتاج اللاعب الغاني بادو لمرور أكثر من 5 دقائق ليسجل الهدف الأول لفريقه عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط غياب تام لمدافعي الميلان لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

استمر لاعبو اودينيزي في الضغط والتقدم للامام بعد الهدف في محاولة لتحقيق المهمة الصعبة وتعويض النتيجة.

وفي الدقيقة 58 ينجح اللاعب الكولمبي زاباتا المُعار من نابولي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتشتعل مدرجات ملعب فريولي بالحماس وتعلو هتافات التشجيع التي تطالب اللاعبين بتسجيل الهدف الثالث والرابع وحصد النقاط الثلاث.

استمر لاعبو اودينيزي بعدها في التقدم للأمام في محاولة للبحث عن هدف التعادل ولكن لاعبي الميلان استعادوا جزءاً من تركيزهم، فتحسن تمركزهم داخل الملعب وخاصة في الجانب الدفاعي.

استمرت الأمور كما هو عليه دون جديد على صعيد النتيجة حتى اطلق الحكم دانييلي صافرته معلناً نهاية المباراة بتحقيق الميلان فوزاً صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.