الفيفا تهدد شباب قسنطينة بخصم 3 نقاط من الرصيد

الفيفا تهدد شباب قسنطينة بخصم 3 نقاط من الرصيد 1

هددت الاتحادية الدولية لكرة القدم «فيفا» إدارة شباب قسنطينة، بخصم 3 نقاط من رصيدها الحالي في البطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس، وهذا في حالة عدم تسوية مستحقات لاعبها السابق المدافع الدولي المالي عصمان بيرتي قبل 16 أكتوبر الجاري، وهو ما وضع المسيرين في ورطة حقيقية، أيام قليلة قبل موعد مباراة شبيبة الساورة، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق وقضية مستحقات اللاعبين التي طرحت منذ عدة أيام.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن «الفيفا» قد راسلت إدارة السنافر منذ حوالي أسبوع من الآن، بعد الشكوى التي تقدم بها المدافع المالي الذي يدين بمستحقات 3 أشهر للموسم الفارط، حيث أن مراسلة «الفيفا» كانت واضحة وطالبت إدارة شباب قسنطينة، بمنح المدافع المالي مبلغ 600 مليون سنتيم، أي ما يعادل 3 أشهر، حيث أن بيرتي كان يتقاضى أجرة شهرية قدرها 200 مليون، بعدما كانت 150 مليون سنتيم في موسمه الأول، حسبما أكده مصدر مقرب من اللاعب.
وبعد المراسلة التي وصلت إلى إدارة النادي الرياضي القسنطيني من طرف الفيفا، أقدم أحد المسيرين على الاتصال بالمدافع المالي عصمان بارتي، وطالبه بالحضور على جناح السرعة، وهو ما حدث بالفعل، حيث أن المدافع السابق للسنافر متواجد حاليا بقسنطينة، والمفاوضات معه انطلقت يوم أمس، بحضور المدير الرياضي سمير بن كنيدة، وأحد المسيرين بسبب غياب الرئيس حداد المتواجد بالجزائر العاصمة، ولكن مسيرو الشباب وقعوا في مشكلة عويصة، متمثلة في غياب السيولة المالية، حيث أن أموال «طاسيلي» لن تدخل إلى الخزينة إلا بداية من الأسبوع المقبل، أي يوم الأحد أو الإثنين على أقل تقدير، ما يعني أن المهلة التي منحتها الاتحادية الدولية لكرة القدم للسنافر ستنقضي، وهو ما يؤكد المشكلة التي تواجه مسيري الشباب.
وفي السياق ذاته أكد الرئيس محمد حداد بأنه يبحث عن تسوية الإشكال، كما لم يخف في اتصال هاتفي أمس مع النصر، بأنه يبحث عن حل لقضية بيرتي في الآجال المحددة من طرف «الفيفا»: «صحيح تلقينا مراسلة من الاتحادية الدولية لكرة القدم بخصوص قضية بيرتي، ونحن نفكر في مصلحة شباب قسنطينة، وسنجد حلا لهذه القضية. سنجتمع به ونقدم له بعض المقترحات وننتظر رده».
من جهة أخرى تواصل تشكيلة الشباب تحضيراتها لمباراة السبت أمام شبيبة الساورة، من خلال التدرب بمعدل حصة واحدة في اليوم، ولو أن المدرب فيلود لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية، خاصة وأن مشاركة المدافع بن شريفة غير مؤكدة بسبب عدم تماثله للشفاء.
وفي السياق ذاته عاد الثنائي كوني ومغني إلى أجواء التدريبات بعد طول غياب، حيث اكتفيا بالركض على انفراد في انتظار اندماجهما الأسبوع المقبل.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.