10 نصائح تحصل بها على عضلات بشكل سريع

  • 4 نوفمبر 2015
  • لا يوجد

ل تريد الحصول على عضلات بشكل سريع دون مجهود كبير، يمكنك القيام بذلك من خلال تنفيذ مجموعة محددة من النصائح الرياضية، التي تجعلك قادر على القيام بذلك، وهي:ـ

1)  التمارين المجمعة التي تقوم بها بإشراك المزيد من العضلات، والتي تسمح لك بحمل المزيد من الأوزان، وتعمل تلك التمارين على تحرير هرمون النمو بشكل كبير، وتشرك في تلك التمارين العضلة ذات الرأسين، والكتفين، والساعدين.

2)  التحدي داخل الصالة الرياضية، مع رجال اصغر سنا، لحخمل أوزان أثقل، أو اداء تكرارات أكبر أو تقليل فترات الراحة التي تحصل عليها، وهي مرحلة تبني فيها الثقة بقدراتك العضلية.

3)  زيادة المجموعات التدريبية مقابل تقليل التكرارات، وهو ما يعني السماح لالياف العضلات بالراحة بشكل اكبر والاستشفاء السريع، وزيادة المكاسب العضلية.

4)  تطوير الصداقة مع شريك في الصالة الرياضية، تستعين به في الحصول على خبرات في رفع الاوزان، ويكون شريك لك مثالي في التمارين الرياضية.

5)  الحصول على بروتين طبيعي كافي، لزيادة حجم العضلات، وزيادة قوتها، مثل الحصول على البروتين من الجبن أو الكازين، كما يجب أن تلي تلك الوجبات الحصول على قسط وافر من النوم.

6)  الحصول على المقويات الخارجية، مثل الكرياتين وذلك بنصيحة من الطبيب أو اخصائي التدريب، وهي تحقق مكاسب عضلية سريعة، ولكن لا يجب الافراط فيها.

7)  تنويع التدريبات بين تمارين الاوزان، والتمارين الحرة، مع زيادة التمارين التي تعتمد على الوزن في المرحلة الاولي لبناء العضلات، فهي الأفضل في زيادة حججم وقوة العضلة.

8)  حاول أن يكون لك طموح ومصدر للإلهام في التمارين الرياضية، فيكون لك مثل أعلى وقدوة في عالم اللياقة البدنية، مع تحديد خطة تقوم بتطبيقها تعتمد على الغذاء والتمارين الرياضية.

9)  تناول الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية في نظام غذائي مثالي، وحصص يومية تعتمد على الفاكهة والخضار، والسلطة والاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية.

10)الحصول على راحة في اليوم الذي يلي التمارين الرياضية، حتى تسمح لالياف العضلات بالنمو والراحة والانتعاش.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق