الهلال يفوز بـ7 اهداف على الخليج في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

الهلال يفوز بـ7 اهداف على الخليج في الجولة الثامنة من الدوري السعودي 1

– حقق نادي الهلال فوز كبير على نادي الخليج بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي كانت من طرف واحد فقط والتي جمعتهم في إطار مباريات الجولة الثامنة من جولات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
بدا الفريق الهلالي المباراة بضغط عالي على لاعبي الخليج من أجل السيطرة على الكرة في جميع أطراف الملعب، بينما دخل لاعبو الخليج المباراة بثقة كبيرة وسدد اللاعب حسين الشيخ كرة قوية على مرمى شراحيلي ولكنه نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وواصل لاعبو الخليج تشكيل الخطورة والضغط على دفاع الهلال وحول اللاعب حسين الشيخ عرضية مميزة إلى هتان باهبري ولكن خالد شراحيلي تمكن من الإمساك بالكرة بسهولة.

بعدها حاول لاعبو الفريق الهلالي الإحتفاظ بالكرة في منطقة وسط الملعب ومباغته الخليج، وحول بعدها لاعبو الهلال أكثر من عرضية ولكن نجح لاعبو الخليج في إبعادها عن المرمى.

ونجح ناصر الشمراني في ترجمة سيطرة الهلال إلى هدف أول بعدما أستثمر تمريرة نواف العابد الرأسية ليترجمها هدف أول لفريقه في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

دخل الهلال الشوط الثاني بضغط كبير ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله الزوري بعد عرضية متقنة من محمد البريك في الدقيقة 52, وضاعف سعود كريري النتيجة في الدقيقة 65.

بعدها بثلاث دقائق نجح نواف العابد في تسديد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن في شباك الخليج لتعلن عن تقدم الفريق برباعية وسط سيطرة تامة على مجريات المباراة.

وواصل الهلال ضغطه على مرمى الخليج ليتمكن الشمراني في الدقيقة 87 من تسجيل الهدف الخامس بعدما راوغ الحارس مسلم آل فريج بطريقة رائعة، واضاف المتألق محمد البريك الهدف السادس بعد عرضية رائعة من نواف العابد.

ورفض لاعبو الهلال أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة وواصلوا الضغط حتى تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 83 تقدم لها البديل وقائد الفريق ياسر القحطاني العائد من إصابة طويلة معلناً عن فوز فريقه بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء.

وبهذا الفوز الكبير حافظ الهلال على صدارة الترتيب بمجموع نقاط وصل إلى 18 نقطة بينما توقف رصيد الخليج عند 11 نقطة.

مواضيع ذات صلة

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 2

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي 3

29 مارس 2024 - 23:58

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 4

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 5

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 6

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ 7

03 مارس 2024 - 22:07

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.