بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق: الصدارة بين الموك وتقرت و هلال شلغوم العيد يواصل المعاناة

بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق: الصدارة بين الموك وتقرت و هلال شلغوم العيد يواصل المعاناة 1

كرست مخلفات الجولة التاسعة الوضع القائم على مستوى الريادة، ببقاء عقد الشراكة الثنائي بين مولودية قسنطينة ونادي تقرت ساري المفعول للأسبوع الثاني على التوالي، عقب نجاح كل فريق في الظفر بنقطة، مقابل تعثر المطاردينن، ولو أن الشراكة مرشحة لأن تتسع لتضم طرفا ثالثا، لأن إتحاد عنابة تبقى بحوزته مباراة متأخرة أمام ترجي قالمة، الفوز بها الثلاثاء القادم سيضمه إلى الـ ترويكا.
هذا وقد نجحت الموك في العودة بنقطة ثمينة، بعد خروجها من القمة التقليدية التي جمعتها بإتحاد تبسة سالمة، فيما برهن نادي تقرت بأنه الشبح الأسود للبساكرة في عقر دارهك، حيث تمكن من العودة من عاصمة الزيبان بتعادل، هو الأول للإتحاد بملعبه هذا الموسم، في ديربي القاعدة الجنوبية الذي كان فيه أصحاب الأرض السباقين للتهديف بواسطة علاوي من ركلة جزاء، ليعدل الزوار النتيجة في بداية المرحلة الثانية عن طريق سماني.
من جهته أهدر وفاق القل فرصة التربع على العرش لأول مرة، عقب عودته بأياد فارغة من السفرية التي قادته إلى مروانة، حيث راحت «الدلافين» ضحية إنتفاضة «الصفراء» التي طردت النحس الذي ظل يطاردها داخل الديار، بتذوق طعم الإنتصار لأول مرة منذ بداية المشوار، و هزيمة الوفاق حرمته من إبرام عقد شراكة في مقدمة الترتيب، و لو أن هذا الفوز هو الوحيد للفرق المحلية في هذه الجولة التي خطف فيها الزوار الأضواء.
إلى ذلك فقد صنع نجم مقرة الحدث على طريقته الخاصة بخنشلة، أين أحسن الإستثمار في الأزمة الداخلية التي يعيش على وقعها أبناء «الشابور» بسبب مشكل الأموال، و ما إنجر عنه من مقاطعة اللاعبين للتدريبات، و هي الوضعية التي مهدت الطريق أمام النجم ليسطع في حمام عمار و يقصف «الخناشلة» بثلاثية نظيفة.
من جهة أخرى فقد تواصلت معاناة هلال شلغوم العيد، إثر إنهزامه داخل القواعد أمام حمراء عنابة، حيث أن الهدف الوحيد الذي أمضاه المهاجم عفايفية في الدقائق الأولى من المقابلة كان كافيا لتحقيق «الحمراء» قفزة عملاقة في سلم الترتيب.
هذا و قد ظل إتحاد عين البيضاء حاملا للفانوس الأحمر للجولة التاسعة على التوالي، إثر إكتفائه بالتعادل مع الضيف شباب حي موسى، بينما دخلت جمعية عين مليلة دائرة الحسابات مبكرا، بعد تعادلها في عقر الديار مع مولودية باتنة.

بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق: الصدارة بين الموك وتقرت و هلال شلغوم العيد يواصل المعاناة 2

مواضيع ذات صلة

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 3

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها 4

22 نوفمبر 2023 - 23:52

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة 5

22 نوفمبر 2023 - 20:21

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة 6

22 نوفمبر 2023 - 20:16

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة 7

17 نوفمبر 2023 - 21:26

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة

أحمد خرشي لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة 8

10 نوفمبر 2023 - 22:44

أحمد خرشي لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.