محرز يسجل هدفين ليقود ليستر إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالفوز 3-2 على إيفرتون

محرز يسجل هدفين ليقود ليستر إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالفوز 3-2 على إيفرتون 1

ضمن ليستر سيتي الاحتفال بأعياد الكريسماس وهو على قمة جدول المسابقة بعدما واصل الفريق انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وتغلب على مضيفه إيفرتون ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز نورويتش سيتي على مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 وتوتنهام على مضيفه ساوثهمبتون 2-0 وكريستال بالاس على مضيفه ستوك سيتي 2-1 وبورنموث على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة حيث عاند الحظ أصحاب الأرض في جميع هذه المباريات ليكون تشيلسي هو الوحيد الذي حقق الفوز على ملعبه في مباريات اليوم.

هدفي رياض محرز ضد ايفرتون تعليق عربي

في مباراة ليستر سيتي وإيفرتون، سجل رياض محرز هدفين من ضربتي جزاء ليقود ليستر سيتي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز الكبير 3-2 على مضيفه إيفرتون. ورفع ليستر رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام أرسنال الذي يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في المسابقة برصيد 32 نقطة في ختام مباريات المرحلة بعد غد الاثنين. وضمن ليستر بهذا البقاء على الصدارة خلال احتفالات الكريسماس بغض النظر عن نتيجة باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم محرز بهدف لليستر من ضربة جزاء في الدقيقة 27 وتعادل البلجيكي روميلو لوكاكو لإيفرتون في الدقيقة 32. وفي الشوط الثاني، سجل محرز والياباني شنجي أوكازاكي هدفين آخرين للضيوف في الدقيقتين 65 من ضربة جزاء و69 فيما سجل كيفن ميراليس الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على موقعه ضمن المراكز الأربعة الأولى وتراجع للمركز الخامس اثر هزيمته 1-2 أمام ضيفه نورويتش سيتي. وأنهى نورويتش سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كاميرون جيروم في الدقيقة 38 ثم أضاف زميله ألكسندر تيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54 فيما أحرز الفرنسي أنتوني مارسيال هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر يونايتد في الدقيقة 66.

ورفع نورويتش سيتي رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 29 نقطة ليتراجع غلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وأمام كريستال بالاس.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 5

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 6

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.