محرز أفضل ثاني هداف عربي في الدوري الإنجليزي ..ويقترب من تحطيم رقم المصري ميدو

  • 19 ديسمبر 2015
  • لا يوجد
تابع النجم الجزائري رياض محرز تألقه في الملاعب الإنجليزية، وأثبت مجدداً أنه رقم صعب في سماء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سجل هدفه الثالث عشر هذا الموسم، بواقع هدفين في المباراة التي جمعته ضد مضيفه إيفرتون مساء اليوم السبت، في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم محرز إلى ليستر سيتي في موسم 2013-2014، قادماً من لوهافر الفرنسي، فسجل 3 أهداف في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وبعدها صعد مع فريقه إلى البريمييرليغ، حيث أحرز أربعة أهداف في الموسم الماضي.

لكن الموسم الحالي كان مختلفاً صحبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، إذ تألق لاعب الخضر، وبات رصيده من الأهداف حتى هذه اللحظة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 17 هدفاً في موسمين، وبذلك بات أفضل ثاني هداف عربي في هذه المسابقة، حيث تجاوز اليوم رقم اللاعب المغربي حسن كشلول، والذي سجل 16 هدفاً، في البريمييرليغ عندما كان في صفوف ساوثهامبتن وأستون فيلا، بين فترة 1998-2004.

ويبقى رقم أفضل هداف عربي في الدوري الإنجليزي الممتاز، باسم المهاجم المصري السابق، أحمد حسام “ميدو”، والذي يتربع في الصدارة بـ22 هدفاً، وهو الذي سجلها بين فترة 2004 حتى 2009، إذ لعب ثلاثة مواسم لنادي توتنهام هوتسبر (14 هدفاً)، وبعدها انضم إلى ميدلزبره (6 أهداف)، ومن ثم مع نادي ويغان أثلتيك (هدفين).

وقد يستطيع رياض محرز أن يحطم رقم اللاعب المصري ميدو، في حال تابع صحبة فريقه تقديم مستوى مميز هذا الموسم، وهو بحاجة إلى خمسة أهداف فقط، إذ يتصدر ليستر سيتي عرش البريمييرليغ بـ38 نقطة.

Advertisements
طالع  أحمد أحمد: التعديلات على بطولات أفريقيا تاريخية

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق