إسلام سليماني يُزين الصحف البرتغالية: بطل الديربي

إسلام سليماني يُزين الصحف البرتغالية: بطل الديربي 1

تغنت الصحف البرتغالية بالأداء المميز والرائع الذي ظهر عليه النجم الجزائري لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إسلام سليماني وذلك بعدما ساهم بقوة في انتصار فريقه بهدفين نظيفين على حساب نظيره بورتو، وذلك في مباراة الديربي المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وأجمعت أغلب الصحف البرتغالية الرياضية أن سليماني كان “بطلا للديربي” بعدما سجل هدفي المباراة لفريقه في الوقت الذي احتلت فيه صورة اللاعب الجزائري الصفحات الأولى من تلك الصحف بعد المباراة التي احتضنها ملعب “خوسيه ألفالادي” معقل فريق لشبونة.

واقتنص فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي بفضل هدفي اللاعب الجزائري صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة تربع بها على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي، في وقتٍ تراجع فيه فريق بورتو للمركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 36 نقطة.

ونشرت صحيفة “أبولا” البرتغالية صورة لسليماني في صفحتها الأولى مشيرة إلى أن “إسلام سليماني بطل الديربي بين سبورتينغ وبورتو، بتسجيله هدفين أهديا (الأسود) الفوز (2-0) وتصدر الفريق الدوري برصيد 38 نقطة” كما نقلت تصريحاته بعد المباراة بالقول: “أنا سعيد جدا بهذه الأهداف. إنه انتصار مهم جدا لننتقل إلى الصدارة. أريد أن أساعد سبورتينغ ليكون البطل”.

بدورها نشرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية صورة سليماني في صفحتها الأولى مشيرة إلى أنه أهدى فريقه هدفين وفوزا وصدارة الدوري البرتغالي، فيما قالت صحيفة “أوجوغو” البرتغالية أن سليماني كان “رجل المباراة” بحق وكان لدوره الفعال أمر حاسم في فوز سبورتينغ في “ليلة حلم جميل”.

وتمكن اللاعب الجزائري من رفع رصيده من الأهداف لـ 10 أهداف ليحتل المرتبة الثانية في قائمة ترتيب هدّافي بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم بفارق ثلاثة أهداف، خلف متصدر القائمة ومهاجم فريق بنفيكا، البرازيلي جوناس أوليفيرا فيما حظي أداؤه بموجة إعجاب كبيرة انتزع من خلالها آهات جماهير ملعب خوسيه ألفالادي، التي حرصت على الهتاف باسمه طوال مجريات المباراة.

مواضيع ذات صلة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 2

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 3

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 4

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 5

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 6

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

براهيمي يقود الغرافة للفوز بثلاثية نظيفة على الريان بالدوري القطري 7

17 مارس 2024 - 23:21

براهيمي يقود الغرافة للفوز بثلاثية نظيفة على الريان بالدوري القطري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.