تألّق إسلام سليماني في الملاعب البرتغالية

تألّق إسلام سليماني في الملاعب البرتغالية 1

شهدت الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم تألقاً لافتاً للمحترفين العرب، الجزائري إسلام سليماني، مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة، والمصري أحمد حسن محجوب الشهير بـكوكا، صانع ألعاب فريق سبورتينغ براغا، حيث نجحا في قيادة فريقيهما للفوز على حساب فيتوريا شيتوبال، وأكاديميكا كويمبرا، على التوالي.

وواصل مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة، الجزائري إسلام سليماني، مُسلسل تألقه اللافت في ملاعب كرة القدم البرتغالية، وذلك بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه لاكتساح مضيفه نادي فيتوريا شيتوبال، بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، على ملعب بونفيم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

ورفع اللاعب الجزائري البالغ من العمر 27 رصيده من الأهداف إلى 12، ليُواصل مهاجم فريق سبورتينغ لشبونة، احتلاله للمرتبة الثانية في قائمة ترتيب هدّافي بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، مُتأخراً بفارق 3 أهداف خلف متصدر القائمة ومهاجم فريق بنفيكا، البرازيلي جوناس غونسالفيس أوليفيرا، صاحب الـ15 هدفاً.

بالفيديو▌ ثنائية اسلام سليماني في الدوري البرتغالي اليوم

هدف اسلام سليماني الثاني ضد فيتوريا سيتوبال

وعزّز فريق العاصمة البرتغالية -بفضل تألق سليماني موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، ليستمر تربّع الفريق على عرش جدول ترتيب البطولة، مُتفوقاً بفارق أربع نقاط أمام بنفيكا وبورتو، في وقت تجمد فيه رصيد فريق فيتوريا شيتوبال عند 22 نقطة في المركز الثامن.

أما صانع ألعاب فريق سبورتينغ براغا، المصري أحمد حسن محجوب الشهير بـكوكا، فقد سار هو الآخر على خطى نجم كرة القدم الجزائرية سليماني، بعدما ارتدى ثوب التألق خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أكاديميكا كويمبرا، لحساب الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري البرتغالي.

وسجّل اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عاماً هدفين في الدقيقتين الحادية والثلاثين والخامسة والثمانين ليقود فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب فريق أكاديميكا كويمبرا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ليُعزز فريق سبورتينغ براغا بالتالي موقعه في المركز الرابع على صعيد بطولة الدوري البرتغالي، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة.

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 2

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 3

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 4

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 6

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

الدوري الاوروبي : اسماعيل بن ناصر أساسي مع ميلان امام روما 7

11 أبريل 2024 - 19:59

الدوري الاوروبي : اسماعيل بن ناصر أساسي مع ميلان امام روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.