سليماني يسجل الهدف 13 في الدوري البرتغالي ليقود لشبونة للفوز على براجا

  • 11 يناير 2016
  • لا يوجد

حول فريق سبورتينج لشبونة خسارته بهدفين نظيفين أمام ضيفه سبورتينج براجا إلى فوز 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الـ17 من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز أكاديميكا على تونديلا 2 / 1 وفوز إشتوريل على بلينينسيش 2 / صفر وفوز ماريتيمو على موريرينسي 5 / 1 وريو آفي على يونياو ماديرا 1 / صفر.

وتقدم سبورتينج براجا بهدفين سجلهما ويلسون إدواردو ورافاييل فيريرا سيلفا في الدقيقتين 40 و45 قبل أن يسجل سبورتينج لشبونة ثلاثة أهداف عن طريق اديرلان سيلفا من ضربة جزاء وفريدي مونتيرو وإسلام سليماني في الدقائق 57 و76 و90 .

ورفع سبورتينج لشبونة رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الدوري بينما توقف رصيد سبورتينج براجا عند 29 نقطة في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، فاز أكاديميكا 2 / 1 على تونديلا .. وسجل هدفي أكاديميكا رافاييل لوبيز وهوجو سيكو في الدقيقتين 67 و84 بينما سجل هدف تونديلا الوحيد جون موريلو في الدقيقة العاشرة.

ورفع أكاديميكا رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر بينما توقف رصيد تونديلا عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الثالثة، فاز إشتوريل على بلينينسيش بهدفين نظيفين سجلهما انديرسون لويس وليو بوناتيني في الدقيقتين 80 و90 .. ليرفع إشتوريل رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد بلينينسيش عند 18 نقطة ي المركز الثاني عشر.

كما فاز فريق ماريتيمو على موريرينسي 5 / .1

وسجل أهداف ماريتيمو روبين فيريرا في الدقيقة الثامنة وموسى ماريجا (هدفين) الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 14 والثاني في الدقيقة 60 وتياجو رودريجيز وبابا دياوارا في الدقيقتين 58 و.86

بينما سجل هدف موريرينسي الوحيد رافايل مارتينز في الدقيقة83 .

ورفع ماريتيمو رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر بينما توقف رصيد موريرينسي عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل هيلدر جويديس هدفا في الدقيقة 34 قاد به فريق ريو آفي لفوز صعب على يونياو ماديرا بهدف نظيف ليرفع ريو آفي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد يونياو ماديرا عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.