أبرز 3مشاكل في مهرجان راسلمينيا32 أمام WWE!

  • 16 يناير 2016
  • لا يوجد

لا يزال العمل على قدم وساق داخل اتحاد WWE من أجل التغلب على كل المشاكل والعوائق التي تواجه مهرجان راسلمينيا 32 الذي يرغب به الاتحاد أن يكسر كل الأرقام القياسية في تاريخ مهرجانات الأحلام.

وهناك 3 مشكلات أساسية أمام WWE يمكن أن نوضحها كما يلي:

1- ذا روك :

رغم الإعلان عن مشاركة المصارع الأسطوري والممثل العالمي ذا روك وبشكل رسمي في مهرجان راسلمينيا 32 إلا أن النجم الكبير يواجه مشكلة خاصة بشركة التأمين التي ترفض التأمين عليه في أحد الأفلام التي سيقوم بتصويرها أثناء موسم مهرجان الراسلمينيا وهو ربما ما قد يتسبب في ابتعاده عن المشاركة في مواجهة أو قد تهدد احتمال ظهوره في مهرجان الأحلام.

2- إصابة جون سينا:

بلا شك فإن إصابة جون سينا والعملية الجراحية التي أجراها تقلق WWE بسبب احتمال عدم مشاركته في مهرجان راسلمينيا حيث أن الاتحاد كان يفكر في إقامة مواجهة حلم بين جون سينا وأندرتيكر في هذا المهرجان الكبير.

3- خصما أندرتيكر وبروك ليسنر:

لا يزال الاتحاد لم يحدد بعد من يمكنه ان يكون خصم الظاهرة الحية أندرتيكر والقاطرة البشرية بروك ليسنر في مهرجان راسلمينيا 32 المقبل وخاصة مع إصابة النجم جون سينا واحتمالية عدم مشاركته في مهرجان الأحلام.

ولكن هناك الكثير من التقارير التي ذكرت نقلا عن مصادر داخل الاتحاد أن مواجهة تجمع بين رومان رينز بطل  WWE وتريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد قد تكون مطروحة بقوة لإقامتها في مهرجان راسلمينيا 32 المقبل.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق