كأس إفريقيا لكرة اليد 2016 : الجزائر تواجه تونس في الدور النصف نهائي بعد الفوز على الكونغو

  • 27 يناير 2016
  • لا يوجد

تمكن المنتخب الجزائري لكرة اليد من قطع تأشيرة التأهل إلى الدور النصف نهائي من منافسة كأس افريقيا للأمم 2016 ، الجارية بالعاصمة المصرية القاهرة ، بعد تجاوزه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في مباراة الدور الربع نهائي.

المنتخب الجزائري فاز في مباراته ضد الكونغو الديمقراطي بنتيجة (34 -25) ، والتي تألق فيها زملاء اللاعب بركوس ، وأدوا مقابلة أحسن بكثير من اللقاءات التي أجروها في الدور الأول.

المنتخب الجزائري سيتقابل في الدور النصف نهائي مع المنتخب التونسي الشقيق في مباراة تعد بالكثير من المنافسة ، وتعد بأن تكون قمة في الإثارة ، بالنظر إلى سابق التنافس بين الفريقين في هذه المنافسة ، والذي دائما ما يتميز بالندية والقوة.

مباراة النصف نهائي من كاس إفريقيا للأمم لكرة اليد 2016 بين المنتخبين الجزائري والتونسي ، ستجرى يوم الجمعة ، مع العلم ان المنتخب التونسي ، كان ثاني المتأهلين الى الدور النصف نهائي بعد فوزه على منتخب الكاميرون بنتيجة (24-20).

وكان أول المنتخبات المتأهلة الى المربع الذهبي هو منتخب أنغولا الفائز أمام منتخب المغرب بنتيجة (22-21) ، في إنتظار المتأهل الرابع والذي، سيكون من دون شك المنتخب المصري مستضيف الدورة ، الذي سيتبارى بعد قليل ضد منتخب الكونغو.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق