رياض محرز يسجل هدفا ويصنع آخر ليقود ليستر إلى فوز كبير على مانشستر سيتي

رياض محرز يسجل هدفا ويصنع آخر ليقود ليستر إلى فوز كبير على مانشستر سيتي 1

استعاد الدولي الجزائري رياض محرز ذاكرة التهديف وسجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه ليستر سيتي إلى فوز كبير وثمين 3 1 على مضيفه مانشستر سيتي في مباراة قمة غير تقليدية اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل ليستر مفاجآته في الموسم الحالي ولقن مضيفه درسا قاسيا وأمطر شباكه بثلاثة أهداف كان من الممكن أن تتزايد ليحافظ الفريق على انطلاقته الرائعة ويعزز موقعه المثير للجدل في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة موسعا الفارق إلى ست نقاط مع مانشستر سيتي الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح توتنهام أو أرسنال مع انتهاء مباريات المرحلة.

وأنهى ليستر الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مدافعه الألماني روبرت هوث في الدقيقة الثالثة اثر ضربة ركنية لعبها محرز. وفي الشوط الثاني، سجل محرز الهدف الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 48 ليكون الأول لمحرز في آخر ثماني مباريات خاضها مع الفريق.

 وأكمل هوث ثلاثية ليستر بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 60 ليضاعف من محنة مانشستر سيتي في هذه المباراة حيث ابتعد الفريق بهذه الهزيمة خطوة كبيرة عن دائرة المنافسة على اللقب.

 وأحرز الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر سيتي في الدقيقة 87 . ورفع محرز رصيده إلى 14 هدفا في المسابقة هذا الموسم ليزاحم أوديون إيجالو مهاجم واتفورد في المركز الرابع بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم واشترك معهما أجويرو في نفس الرصيد بعدما أحرز هدف فريقه الوحيد في مباراة اليوم.

وفي المقابل، نال ليستر سيتي دفعة معنوية هائلة بهذا الفوز قبل المواجهة الثأرية التي تنتظره أمام أرسنال في المرحلة المقبلة من المسابقة والتي يحتاج ليستر للفوز بها للتقدم خطوة هائلة نحو التتويج بلقب الدوري هذا الموسم. فاجأ ليستر سيتي مضيفه ببداية هجومية رائعة أسفرت عن خطورة مبكرة ترجمها ليستر سيتي إلى هدف مبكر للغاية.

مواضيع ذات صلة

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 4

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 5

18 أبريل 2024 - 23:59

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 6

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 7

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.