بالأرقام .. موسم إستثنائي للمبدع الجزائري رياض محرز بالدوري الإنجليزي

بالأرقام .. موسم إستثنائي للمبدع الجزائري رياض محرز بالدوري الإنجليزي 1
تمكن النجم الدولي الجزائري رياض محرز من إستعاد سحره وبريقه الكبير مع فريقه ليستر سيتي ، وقاده لضرب مضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف عصر اليوم السبت على ملعب طيران الاتحاد ضمن إفتتاحية الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” .
 
وقدم محرز صاحب الـ24 عاماً مباراة رائعة أمام العملاق مانشستر سيتي ، سواء من حيث التمريرات الرائعة لزملائه وصناعة الفارق بالتسجيل ، حيث سجل الهدف الثاني من مجهود مهاري وتسديدة رائعة ، وصنع الهدف الأول لزميله الألماني روبرت هوث .
 
ليواصل الدولي الجزائري صاحب القدرات الفنية والبدنية الرائعة موسمه المذهل رفقة ليستر سيتي ، مستفيدا من دعم ومساندة المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري الذي أعاد ليستر للواجهة الإنجليزي بشكل مميز ووضعه في صدارة ترتيب البريميرليج وبفارق ستة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بعد مرور 25 جولة .
 
وأشترك رياض محرز بـ24 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (سجل 14 وصنع 10) ، أكثر من أي لاعب وسط آخر في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى .
 
والألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال والمانشافت صنع أهداف ( 16 هدف ) في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم أكثر من العربي الجزائري رياض محرز (10، كذلك الأرجنتيني آنخيل دي ماريا والإيطالي لورينزو إنسيني) .
 
وبهدفه في شباك مانشستر سيتي ، أنهى محرز سلسلة من 662 دقيقة دون تهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك ليس هناك لاعب سجل أهداف خارج ملعبه في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم أكثر من رياض محرز (10أهداف ، كذلك الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين) .
 
كل ذلك ، يؤكد قيمة رياض محرز الكبيرة هذا الموسم ( الإستثنائي ) مع ليستر سيتي عكس الموسم الماضي الذي شارك فيه بـ( 30 مباراة بالبريميرليج ، سجل أربعة أهداف ، دقائق ملعوبة 2084 دقيقة ) .

مواضيع ذات صلة

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 3

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 4

18 أبريل 2024 - 23:59

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 5

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 6

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 7

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.