رياض محرز يُنافس “ميسي”!

رياض محرز يُنافس "ميسي"! 1
أثبت صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، من جديد أنه لاعب من طينة الكبار، وذلك بعدما تفوق على جميع لاعبي الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى في عدد التمريرات الناجحة التي تُلعب عادة بين مدافعي الفريق الخصم؛ باستثناء نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب إحصائية أعدها موقع “سكواكا فوتبول” البريطاني المتخصص في رصد إحصاءات كرة القدم، فقد أصبح اللاعب الجزائري البالغ من العمر 24 عاماً ثاني أكثر اللاعبين في الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى نجاحاً في إرسال الكرات من بين مدافعي الخصوم، بعد نجم نادي برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في أوروبا، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واحتل صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي وصافة القائمة جنباً إلى جنب مع جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني آنخل دي ماريا، ومهاجم فريق سيلتا فيغو الإسباني، الدولي الإسباني مانويل أغودو دران المعروف بنوليتو، وذلك برصيد ثماني تمريرات ناجحة لكل منهما، مقابل 9 لـ”ميسي” الذي لا يُجاريه أي أحد في نظرته الثاقبة، وضربه لدفاعات الخصوم.

وبرهن اللاعب الجزائري، والذي يقود فريقه في الوقت الحالي لاحتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مناصفة مع فريق مانشستر سيتي، من خلال هذه الإحصائية أنه يستحق عن جدارة التواجد ضمن القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2015، حيث وقع الاختيار عليه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضمن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب والمكونة من 10 لاعبين.

مواضيع ذات صلة

سليمة سواكري تعلن دعمها المطلق لإيمان خليف 2

25 مارس 2023 - 23:08

سليمة سواكري تعلن دعمها المطلق لإيمان خليف

البطولة العالمية للملاكمة : الجزائرية إيمان خليف تتأهل إلى الدور النصف النهائي 3

24 مارس 2023 - 00:54

البطولة العالمية للملاكمة : الجزائرية إيمان خليف تتأهل إلى الدور النصف النهائي

شاهد لمسات محرز و ريان ايت نوري اليوم في مباراة السيتي ضد وولفرهامبتون 4

17 سبتمبر 2022 - 15:12

شاهد لمسات محرز و ريان ايت نوري اليوم في مباراة السيتي ضد وولفرهامبتون

إيكر كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم 5

12 فبراير 2020 - 17:41

إيكر كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

تاريخ مواجهات ديربي ميلانو.من سيحسم الموقعة؟ 6

08 فبراير 2020 - 11:24

تاريخ مواجهات ديربي ميلانو.من سيحسم الموقعة؟

كلوب يحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي 7

07 فبراير 2020 - 14:47

كلوب يحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.