يواصل فريق أرسنال أستعداد ته لمباراته القادمة الهامة والمصيرية أمام متصدر البطولة والحصان الأسود لبطولة الدوري الإنجليزي هذا العام فريق ليستر سيتى في المباراة التي ستجمعهم في الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى فريق المدفعجية في ضرب عصفورين بحجر واحد، وهو الفوز بالثلاث نقاط ووقف قطار ليستر سيتى وإعاقته وتقليص فارق الخمس نقاط بينهم.

وكان فريق أرسنال قد نجح في استعادة الانتصارات مرة أخري في أخر مبارياته بالدوري، عندما نجح في تحقيق  الفوز علي فريق بورنموث بنتيجة 2\0، في مباراة تسيدها نجوم أرسنال وامتلاكا زمامها، واحرز أهداف اللقاء ” مسعود أوزيل، أوكسليد تشامبرلين”  ليستعيد المركز الثالث مرة أخري.

أما فريق ليستر سيتى مفاجأة الدوري الإنجليزي هذا العام، فيدخل هذا اللقاء بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي منافسه علي البطولة فريق مان سيتى بنتيجة 3\1، ليؤكد تفوقه وأحقيته في اعتلاء قمة البطولة، ويسعى الفريق للفوز علي أرسنال ومواصلة الانتصارات في رحلة البحث عن اللقب.

نجح الجزائري رياض محرز، محترف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في خطف الأضواء داخل وخارج الدوري الإنجليزي، وانتزع شهادات الاعتراف بإمكانياته من منافسيه قبل زملائه والمقربين منه.

وجاءت آخر الشهادات المشيدة بخصال نجم الكرة الجزائرية على لسان زميله في الفريق الإنجليزي، ليوناردو أولوا، الذي أثنى على محرز واعتبر أن ما يقدمه هذا الموسم كفيل بأن يجعله من أفضل اللاعبين في الدوري، وذلك في تصريح لموقع ناديه الرسمي.

وقال أولوا، في حديثه عن زميله الجزائري رياض محرز: “إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه ببساطة ينجح في كل مباراة بالخروج بهدف رائع أو تمريرة حاسمة”.

وتابع المهاجم الأرجنتيني لنادي ليستر: “إنه لاعب مُدهش، يستطيع أن يفعل أشياء مختلفة ويفعلها في أي وقت يُريد. إنه أمر لا يُصدق، فليس كل اللاعبين قادرين على فعل ذلك، نحن بحاجة للتمتع به”.

يذكر أن اللاعب الدولي الجزائري، شكل ركيزة أساسية في تشكيلة مدربه الإيطالي رانييري، وشارك في 24 هدفا سجلها فريقه، حيث زار شباك المنافسين في 14 مناسبة، بينما كان صاحب 10 تمريرات حاسمة.

 

توقيت مباراة الأرسنال وليستر سيتي اليوم الأحد 14\2\2016

تقام مباراة أرسنال  وليستر سيتى بالأسبوع السادس والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الأحد 14\2\2016، وذلك في الأوقات التالية:

  • الساعة: 14 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 14 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 13 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 16 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرسنال وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الأحد 14\2\2016

تذاع مباراة الأرسنال وليستر سيتى بالأسبوع السادس والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

Advertisements