دينامو موسكو الروسي مهتم بضمّ اللاعب الجزائري سفيان هني

دينامو موسكو الروسي مهتم بضمّ اللاعب الجزائري سفيان هني 1

إعلامية بلجيكية روسية، الخميس، أنباء عن اهتمام النادي الروسي “دينامو موسكو” بضمّ اللاعب الجزائري المغترب “سفيان هني” (25 عاما) متوسط نادي “أف سي مالينس” البلجيكي.

استنادا إلى ما نشره الموقع المتخصص “وال فوت”، فإنّ إدارة الرئيس “فاسيلي تيتوف” تريد استثمار موسم الانتقالات الشتوي (ينقضي في 26 فيفري الجاري بروسيا)، لتدعيم صفوف الفريق الأزرق والأبيض الذي يتواجد في الصف التاسع محليا بعد انقضاء مرحلة الذهاب من عمر بطولة الرابطة الروسية الأولى، وهو مركز هزيل لناد عريق (تأسس في 18 أفريل 1923، وتوّج أحد عشر مرة ببطولة الاتحاد السوفياتي السابق فضلا عن ستة كؤوس).

وأفيد أنّ “الدينامو” الذي أنجب الحارس العنكبوت الراحل “ليف ياشين” (1929 – 1990)، يرى في “هني” (20 هدفا في 67 مقابلة مالينس منذ 2014)، الإضافة المرجوة لـ “الحيويين” الذين لعب لهم في السابق الألماني “كيفن كوراني”، البرتغالي “نونو ريكاردو مانيش” والفرنسي “ماثيو فالبوينا”.

لكن مصدرا مسؤولا في “مالينس” شدّد للصحيفة البلجيكية “هات لاتست نيوويس” على أنّ المتوسط الهجومي اليساري “لن يذهب إلى أي مكان، خصوصا مع افتقاد صاحب الصف الثاني عشر في بطولة الرابطة البلجيكية الأولى للبديل”، نافيا تلقي إدارة أصحاب اللون الذهبي لأي عرض من الدينامو، على حد قوله.

وفي حال تأكّد انتقال حامل الرقم 96 إلى روسيا، فسيغدو الجزائري الأول الذي ينشط في أرض الدببة.

يُشار إلى أنّ “هني” سيشارك بنسبة كبيرة في التربص المقبل لمحاربي الصحراء برسم الثلث الأخير من مارس القادم، واقتنع الفرنسي “كريستيان غوركوف” مدرب منتخب الجزائر بمستوى رئة “مالينس”، بعدما عاين “هني” في لقاء “جنك”، ونُقل على لسان “غوركوف” أنّ “خريج مدرسة نانت مثير للاهتمام، ويستحق فرصة مع الخضر رغم أنّ المنصب الذي ينشط فيه سفيان محلّ تنافس واسع في الخضر.

وسجّل “هني” (1.78 – 72 كلغ) عشرة أهداف هذا الموسم، وأبان عن مستوى متوازن منذ أشهر على نحو أكّد أحقيته في اقتحام قلعة الخضر مطلع الربيع المقبل.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 3

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 4

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 5

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 6

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 7

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.