“برشلونة” و”البياسجي” يريدان رياض محرز

"برشلونة" و"البياسجي" يريدان رياض محرز 1

انضم فريقا برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مزاحمة نادي جوفنتوس الإيطالي، على أمل الظفر بخدمات النجم الجزائري لفريق ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة أوفد يوم الأحد الماضي، أحد كشافيه إلىت ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، لمعاينة محرز عن قرب في المواجهة التي استقبل فيها أرسنال نادي ليستر.

وأوضحت “سبورت”، أن كشاف “البارصا” لم يحظ بمتابعة محرز سوى 57 دقيقة، فقط كونه كان ضحية تغييير تكتيكي، عقب خروج مدافع ليستر بالبطاقة الحمراء.

من جهتها، عادت الصحافة الإنجليزية، الثلاثاء، للحديث عن محرز، حيث كشفت هذه المرة تجديد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغبتها للاستفادة من خدماته، وهي تستعد للمضي إلى الأمور الجدية، من خلال عرض جدي إلى إدارة ليستر سيتي قوامه 26 مليون أورو.

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو”، الإيطالي، كشف الإثنين، أن فريق جوفنتوس يتابع باهتمام بالغ النجم رياض محرز، وهو يحضر بدوره لتقديم عرضه الجدي، من أجل الظفر بخدماته الصيف المقبل.

وكان محرز، صرح الأسبوع الماضي، أنه يأمل ان يلعب يوما على جانب النجم الأرجنتيني وأفضلا لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي إشارة واضحة من صانع العاب ليستر، بشأن الفريق الذي يتمنى اللعب له، وهو برشلونة الإسباني، وبالتالي فإن صحت هذه العروض التي تتحدث عنها مختلف وسائل الإعلام الأوروبية، فإن محرز سيختار دون الشك اللعب في “البارصا”.

ودخل محرز الاثنين في فترة راحة تدوم أسبوعا منحها مدرب ليستر للاعبيه، وهو يملك في رصيده أرقام جد مميزة هذا الموسم مع ليستر، فقد وقّع 14 هدفا وكان وراء 10 تمريرات حاسمة.

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 2

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 3

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 4

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 6

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

الدوري الاوروبي : اسماعيل بن ناصر أساسي مع ميلان امام روما 7

11 أبريل 2024 - 19:59

الدوري الاوروبي : اسماعيل بن ناصر أساسي مع ميلان امام روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.