“برشلونة” و”البياسجي” يريدان رياض محرز

  • 16 فبراير 2016
  • لا يوجد

انضم فريقا برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مزاحمة نادي جوفنتوس الإيطالي، على أمل الظفر بخدمات النجم الجزائري لفريق ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة أوفد يوم الأحد الماضي، أحد كشافيه إلىت ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، لمعاينة محرز عن قرب في المواجهة التي استقبل فيها أرسنال نادي ليستر.

وأوضحت “سبورت”، أن كشاف “البارصا” لم يحظ بمتابعة محرز سوى 57 دقيقة، فقط كونه كان ضحية تغييير تكتيكي، عقب خروج مدافع ليستر بالبطاقة الحمراء.

من جهتها، عادت الصحافة الإنجليزية، الثلاثاء، للحديث عن محرز، حيث كشفت هذه المرة تجديد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغبتها للاستفادة من خدماته، وهي تستعد للمضي إلى الأمور الجدية، من خلال عرض جدي إلى إدارة ليستر سيتي قوامه 26 مليون أورو.

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو”، الإيطالي، كشف الإثنين، أن فريق جوفنتوس يتابع باهتمام بالغ النجم رياض محرز، وهو يحضر بدوره لتقديم عرضه الجدي، من أجل الظفر بخدماته الصيف المقبل.

وكان محرز، صرح الأسبوع الماضي، أنه يأمل ان يلعب يوما على جانب النجم الأرجنتيني وأفضلا لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي إشارة واضحة من صانع العاب ليستر، بشأن الفريق الذي يتمنى اللعب له، وهو برشلونة الإسباني، وبالتالي فإن صحت هذه العروض التي تتحدث عنها مختلف وسائل الإعلام الأوروبية، فإن محرز سيختار دون الشك اللعب في “البارصا”.

ودخل محرز الاثنين في فترة راحة تدوم أسبوعا منحها مدرب ليستر للاعبيه، وهو يملك في رصيده أرقام جد مميزة هذا الموسم مع ليستر، فقد وقّع 14 هدفا وكان وراء 10 تمريرات حاسمة.

طالع  بن طالب ممرر حاسم و شالكه يسقط في فخ التعادل مع هامبورج

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق