الزمالك يفوز على الإتحاد السكندري ويواصل زحفه نحو قمة الدوري المصري

  • 22 فبراير 2016
  • لا يوجد

واصل الزمالك زحفه للقمة وتضييق الخناق على الأهلي المتصدر بفوز صعب على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجله بينهما من الإسبوع السابع للدوري المصري.

سجل هدفي الزمالك إيمانويل مايوكا الوافد الجديد في الدقيقة 8، ومحمود كهربا في الدقيقة 45، فيما سجل عاشور الأدهم للاتحاد السكندري في الدقيقة 22 ، ليرفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز 13.

بدأ الزمالك المباراة ضاغطًا منذ البداية، في محاولة لتسجيل هدف مبكر، وتحقق له ما أراد من تمريرة رائعة  من ايمن حفني من الجبهة اليمنى تمكن ايمانويل مايوكا من تسجيل هدف التقدم للأبيض مسجلاً أول هدف له مع الزمالك منذ انضمامه.

اعتمد الزمالك بشكل كبير على الثنائي ايمن حفني وحازم إمام في الجبهة اليمنى والتي شكلت خطورة كبيرة على دفاعات الاتحاد السكندري.

تمكن عاشور الأدهم لاعب الاتحاد من معادلة النتيجة للضيوف في الدقيقة22  بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بأحمد دويدار مدافع الزمالك وسكنت شباك محمود جنيش.

اجرى الزمالك تعديلا تكتيكي بدخول كهربا مهاجم ثاني بجانب مايوكا وانتقاله للجبهة اليمنى مع تواجد ايمن حفني كصانع لعب خلفهما.

أعاد محمود كهربا الزمالك للمقدمة مجددًا بعدما استلم تمريرة ساحرة من أيمن حفني ليضعها قوية على يسار الهاني سليمان .

ظهرت خطورة الزمالك سريعًا وكاد ان يعزز كهربا النتيجة للزمالك، وانقذ عمرو نبيل مدافع الإتحاد فريقه من هدف محقق بعد ان اخرج كرة كهربا من على خط المرمى.

امتلك الاتحاد وسط الملعب بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني بفضل عاشور الأدهم والذي ساهمت تسديداته في تهديد مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، مع تراجع اداء لاعبي الزمالك، والتأمين الدفاعي.

أجرى الزمالك التغيير الأول بخروج إيمانويل مايوكا ونزول باسم مرسي لتنشيط الجانب الهجومي والذي تأثر كثيرًا في الشوط الثاني.

أنقذت العارضة الزمالك فرصة هدف محقق بعد ان تصدت لتسديدة صاروخية من جانب هيرمان كواو بعد ان استغل اندفاع كوفي لينفرد بجنش و لكن ترد العارضة تسديدته.

اجرى الزمالك تغييرًا ثانيا بخروج أيمن حفني ونزول محمود شيكابالا و رامزي خالد بدلا من احمد توفيق، ظهر جنش لينقذ الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 76 بعد ان تصدى لرأسية يوسف أوباما.

Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق