عهد نجم كرة القدم المصرية السابق والمحلل الرياضي في قنوات بي إن سبورتس القطرية، أحمد حسام ميدو، بحلاقة شعر رأسه بالكامل، وذلك في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وكان فريق ليستر سيتي قد عزّز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما حقّق انتصاراً ثميناً بنتيجة هدف بدون مقابل على حساب مُضيفه واتفورد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبات فريق الثعالب عقب تحقيقه هذا الانتصار أقرب، من أي وقتٍ مضى، من التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، لا سيّما في ظل احتكام فريقي توتنهام هوتسبير وأرسنال لنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة ديربي شمال لندن التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين، حيث رفع فريق ليستر سيتي رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة، مُتفوقاً بفارق 5 نقاط أمام توتنهام، و8 نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

وبعد نجاح فريق ليستر سيتي في توسيع الفارق عن أقرب منافسيه؛ تعهد نجم كرة القدم المصرية السابق والمدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام ميدو، بحلاقة شعر رأسه بالكامل، وذلك في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وقال اللاعب المصري، الذي قضى في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم خمسة مواسم دافع خلالها عن ألوان أندية توتنهام هوتسبير وميدلزبره وويغان أتلتيك ووست هام يونايتد، خلال قيامه بتحليل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية: “سأقوم بحلاقة شعر رأسي في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم”.