تشكيلة المنتخب المغربي من 25 لاعبا للمواجهتين مع الرأس الأخضر
» دوريات عربية » المغرب » تشكيلة المنتخب المغربي من 25 لاعبا للمواجهتين مع الرأس الأخضر

تشكيلة المنتخب المغربي من 25 لاعبا للمواجهتين مع الرأس الأخضر

تشكيلة المنتخب المغربي من 25 لاعبا للمواجهتين مع الرأس الأخضر
14 مارس 2016 20:18

أعلن الفرنسي هيرفيه رينار مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، الاثنين، تشكيلة نهائية من 25 لاعبا للمواجهتين مع الرأس الأخضر ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017 في الغابون.

واستدعى رينار مهاجم ليل الفرنسي سفيان بوفال (22 عاما) لأول مرة.

وساهم بوفال في فوز ليل على مضيفه باستيا 2-1 السبت الماضي بتسجيله الهدف الأول، رافعا رصيده إلى 8 أهداف في البطولة الفرنسية.

ويلتقي المنتخبان ذهابا في 26 مارس، وإيابا في 29 منه في مراكش ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

واللاعبون الـ25 هم: منير المحمدي (نومانسيا الإسباني) وياسين بونو (سرقسطة الإسباني) وعبد العالي المحمدي (نهضة بركان) وعصام شباك (لوهافر الفرنسي) وأشرف حكيمي (ريال مدريد الإسباني) ونبيل درار (موناكو الفرنسي) وأشرف لزعر (باليرمو الإيطالي) ومهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الألماني).

كما ضمت التشكيلة مروان داكوستا (أولمبياكوس اليوناني) وعبد الحميد الكوثري (رينس الفرنسي) ومحمد أولحاج (الرجاء البيضاوي) ورومان سايس (إنجيه الفرنسي) ويوسف آيت بناصر (نانسي الفرنسي) وكريم الأحمدي (فيينورد روتردام الهولندي) ومنير عوبادي (ليل الفرنسي) وعمر القادوري (نابولي الإيطالي).

بالإضافة إلى يونس بلهندة (شالكه الألماني) وفيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني) ومبارك بوصوفة (لا غونتواز البلجيكي) وأسامة طنان (سانت إتيان الفرنسي) وسفيان بوفال (ليل الفرنسي) ونور الدين امرابط (واتفورد الإنجليزي) وحكيم زياش (تونتي إنشخيده الهولندي) ويوسف العربي (غرناطة الإسباني)، وخالد بوطيب (غازيليك اجاكسيو الفرنسي).

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تهمّنا آراؤكم ونريدها أن تُغني موقعنا، لذا نتمنى على القرّاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.