محرز و ليستر سيتي يفوزان على نيوكاستل و يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

  • 14 مارس 2016
  • لا يوجد

حافظ النجم الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه ليستر سيتي، على صدارة الدوري الإنجليزي بمجموع 63 نقطة، وبفارق 5 نقاط على الوصيف والملاحق المباشر توتنهام هوتسبير، عقب الفوز بهدف دون رد على الضيف نيوكاستل في ختام الجولة الـ30 من “البريمرليغ”.

الهدف الوحيد لمتصدر البطولة الإنجليزية وقعه المهاجم الياباني أوكازاكي، في الدقيقة الـ25 بمقصية جميلة جدا، كانت كافية لحفاظ ليتسر على الصدارة، وخطو خطوة إضافية نحو لقب “البريمرليغ” لأول مرة في تاريخ النادي.

ورغم أن ليستر واجه نيوكاستل أحد الفرق الضعيفة في “البريمرليغ” والذي يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة، إلا أن أداءهم كان دون مستوى التطلعات، حيث أنهم اكتفوا بالهدف المسجل وراحوا يحافظون على النتيجة، فضلا عن عدم تواجد بعض اللاعبين في مستواهم مثل فاردي وحتى مسجل الهدف أوكازاكي، الأمر الذي أضعف خط الهجوم فوجد محرز نفسه منعزلا ولم يجد المساندة المتعوّد عليه لاسيما من فاردي، وهو ما أثر على أدائه هو الآخر. كما أنه كان حية لعدد كثير من التدخلات العنيفة عليه.

نيوكاستل أظهر وجها كبيرا في الشوط الثاني، وكاد يعادل النتيجة في أكثر من مناسبة، وقد ظهرت لمسة المدرب الجديد جلية، لاسيما في الشوط الثاني وتغييراته الناجحة التي كبلت أداء رفقاء محرز الذين اكتفوا بالهجمات المعاكسة.

ويبدو أيضا أن فريق ليتسر بدأ يتأثر معنويا من ثقل قيادة “البريمرليغ”، وهو ما يعكسه الأداء المتذبذب للاعبين في فترات اللعب من المباراة. كما أكد مدرب ليستر رانيري انه توقع من صعوبة المباراة، بسبب تعيين مدرب جديد لنيوكاسل، الأمر الذي جعل لاعبيه يركزون أكثر ويبذلون مجهودات كبيرة من أجل إقناع مدربهم.

Advertisements
طالع  قناة أوروسبورت : رياض محرز ينتقل إلى أرسنال مقابل 50 مليون أورو

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق