الجزائر و اثيويبا : تربص الخضرة ينطلق صبيحة اليوم الإثنين بالمركز التقني في سيدي موسى

الجزائر و اثيويبا : تربص الخضرة ينطلق صبيحة اليوم الإثنين بالمركز التقني في سيدي موسى 1

يسعى مدرب المنتخب الوطني، كريستيان غوركوف، إلى طي صفحة كأس أمم إفريقيا المقررة في الغابون العام المقبل، أمام منتخب إثيوبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، للتفرغ بعدها لتصفيات كأس العالم 2018، التي تنطلق في نوفمبر من العام الجاري.

وحسب مصدر مقرب من الطاقم الفني، فإن التقني الفرنسي سيجتمع بلاعبيه، مساء الإثنين، بمركز سيدي موسى ليحدثهم عن أهمية مواجهة إثيوبيا المزدوجة، ويحثهم على حصد ست نقاط على حساب إثيوبيا، في 25 مارس الجاري بملعب مصطفى تشاكر و29 من نفس الشهر بأديس أبيبا، لضمان المشاركة في “الكان” المقبل.

وينطلق تربص الخضر فعليا ابتداء من صبيحة الإثنين، بالمركز التقني في سيدي موسى بوصول اللاعبين المحليين الأربعة على أن تصل البقية تباعا.

وحسب مصدرنا، فقد اجتمع أعضاء الطاقم الفني الأحد، بحيث قسّم التقني الفرنسي برنامج العمل على مساعديه، طيلة التربص الذي سيدوم حتى 29 مارس، بحيث تم برمجة ست حصص تدريبية قبيل اللقاء الأول في البليدة.

ومن المنتظر أن يجري الخضر حصة تدريبية واحدة هذا الإثنين بمركز سيدي موسى وحصتين غدا. ونفس الشيء بالنسبة إلى يوم الأربعاء، بحيث يتدرب الخضر صباحا في سيدي موسى، على أن يتنقلوا إلى البليدة مساء للتدرب على أرضية ملعب تشاكر في نفس توقيت المباراة، فيما يتدربون يوم الخميس بمركز التربص.

واضطر مدرب الخضر إلى التخلي عن هلال سوداني ونبيل بن طالب، بسبب الإصابة، وتم استدعاء الثلاثي رفيق حليش العائد مؤخرا إلى المنافسة، وسفيان هني مهاجم نادي مالينس البلجيكي، وعدلان قديورة متوسط ميدان واتفورد الإنكليزي.

وقال مصدرنا إن عيسى ماندي قد يؤجل التحاقه بمركز سيدي موسى، إلى الثلاثاء أو الأربعاء، بسبب الكسر الذي تعرض له في إحدى أصابع يده اليمني، ومشاركته أمام أثيوبيا يحددها طبيب المنتخب الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء الطاقم الفني التقوا الخميس الماضي في العاصمة، قبل التنقل مع وفد الفاف إلى بسكرة، أين حضروا نهائي كأس الولاية، قبل أن يعودوا إلى سيدي موسى مساء السبت الماضي، للشروع في التحضير لمواجهة إثيوبيا.

هذا، وبرمج الاتحاد الجزائري لكرة القدم لقاء بين عدد من لاعبي المنتخب الوطني ورجال الإعلام، ابتداء من الساعة الرابعة ونصف ليوم الثلاثاء المقبل، بمركز التحضيرات في سيدي موسى.

ومن المرتقب أن يتم اختيار خمسة لاعبين بينهم سفيان هني وياسين بن زية الوافدين الجديدين، لإجراء مقابلات صحفية مع مختلف وسائل الإعلام بالمنطقة المختلطة في سيدي موسى، قبل نصف ساعة عن انطلاق التدريبات المسائية.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.