ويدين يوفنتوس، الساعي لمعادلة إنجازه مطلع ثلاثينيات القرن الماضي عندما أحرز 5 ألقاب متتالية (من 1931 إلى 1935)، بفوزه إلى مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي سجل الهدف الوحيد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الفرنسي بول بوغبا (44).

وهو الفوز الخامس على التوالي ليوفنتوس والثالث والعشرون هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة بفارق 6 نقاط أمام مطارده المباشر نابولي الذي يحل ضيفا على أودينيزي، الأحد.

وعمق يوفنتوس جراح ضيفه، الذي لم يحقق الفوز في مبارياته الـ12 الأخيرة (6 تعادلات و6 هزائم)، علما بأن الفوز الأخير لإمبولي يعود إلى 10 يناير الماضي عندما تغلب على مضيفه تورينو 1-صفر وكان التاسع له هذا الموسم.

كما كرس يوفنتوس تفوقه على ضيفه في المواجهات المباشرة، إذ تغلب عليه 13 مرة في المباريات الـ18 الأخيرة مقابل خسارتين أخرها 1-2 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الكأس موسم 2007-2008.

وفي مباراة ثانية، انتزع ساسوولو 3 نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه كاربي 3-1، وعزز ساسوولو موقعه في المركز السابع برصيد 48 نقطة مقابل 28 نقطة لكاربي السابع عشر.

وتستكمل المرحلة، الأحد، فيلعب أتالانتا مع ميلان وكييفو مع باليرمو وفيورنتينا مع سمبدوريا وجنوى مع فروزينوني وروما مع لاتسيو وإنتر ميلان مع تورينو، وتختتم المرحلة، الاثنين، بلقاء بولونيا مع فيرونا.