بايرن ميونيخ يفوز على بنفيكا بهدف فيدال في دوري أبطال أوروبا

  • 5 أبريل 2016
  • لا يوجد

فشل فريق بايرن ميونيخ الألماني في تحقيق فوز مريح على ضيفه بنفيكا البرتغالي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث اكتفى بالفوز 1 / صفر اليوم الثلاثاء.

وسيحتاج بايرن للتعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام يوم 13 من الشهر الجاري بملعب النور بلشبونة ليضمن تأهله للدور قبل النهائي، فيما يحتاج بنفيكا للفوز بأكثر من هدف في مباراة العودة للتأهل.

ويدين بايرن ميونيخ بالفضل في الفوز الذي حققه اليوم للشيلي أرتورو فيدال الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد دقيقتين من بدايتها.

ويمتلك بايرن سجلا خاليا من الهزائم في مواجهة أبطال الدوري البرتغالي، بدوري أبطال أوروبا حيث صعد على حساب الأندية البرتغالية ثلاث مرات سابقة، عبر الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

وترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلى الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1995 / 1996 حيث سجل كلينسمان جميع الأهداف الأربعة خلال فوز بايرن على ملعبه 4 / 1 في مباراة الذهاب ثم سجل هدفين في مباراة الإياب في لشبونة والتي انتهت بفوز النادي البافاري 3 / 1 وسجل اندرياس هيرزوج الهدف الاخر.

وفي مجموع مواجهات بايرن أمام الأندية البرتغالية فاز الفريق 14 مرة وتعادل ثماني مرات وخسر مرتين فقط، من بينها الهزيمة على ملعب بورتو 1 / 3 في ذهاب دور الثمانية من النسخة الماضية لدوري الأبطال قبل أن يحسم جولة الإياب 6 / .

Advertisements
طالع  ألمانيا تفوز بشق الأنفس

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق