عمر غريب يعود لرئاسة نادي مولودية الجزائر لكرة القدم

عمر غريب يعود لرئاسة نادي مولودية الجزائر لكرة القدم 1

أعاد مجمع “سوناطراك” النفطي، مساء الأربعاء، “عمر غريب” اللاعب والرئيس السابق لنادي مولودية الجزائر لكرة القدم، إلى قيادة العميد ثلاث سنوات بعد فضيحة الفاتح ماي 2013.

في تفاعلات متواصلة لمتغيرات بيت المولودية “الزجاجي”، تأكّدت الأنباء التي راجت صباح الأربعاء، وتحوّلت الأمور من “شائعات” إلى “خبر رسمي”، حيث أريد لـ “غريب” صاحب الخرجات المثيرة للجدل أن يتصدّر مجددا واجهة الفريق الأخضر والأحمر.

وبُعيد الإطاحة بثاني رئيس للعميد هذا الموسم (عاشور بطروني عقب عبد الكريم رايسي)، أفيد أنّ “غريب” صار رئيسا لفرع كرة القدم وبصلاحيات مطلقة.

واستفاد صاحب كأس الجزائر 1983 من ضمانات بعدم التدخل في شؤون تسييره (..)، علما أنّ إخراج عودة “غريب” أبرز أنّ الأخير سيكون متطوّعا ولن يتقاض أي أجر.

وغداة امتناع عناصر المولودية في نهائي كأس الجزائر 2013 (خسروه أمام اتحاد الجزائر 1 – 0) عن الصعود إلى المنصة الشرفية لملعب الخامس جويلية الأولمبي، تمّ معاقبة “غريب” رئيس النادي آنذاك، مدى الحياة، إضافة إلى إيقاف المدرب “جمال مناد” والحارس “فوزي شاوشي” بسنتين، والمدافع “رضا بابوش” بسنة واحدة، قبل أن يستفيد هؤلاء من عفو متتالي.

واللافت أنّ المكتب الجديد للمولودية ضمّ وجوها قديمة وأخرى متجددة، حيث عاد “تركي مسعودي”، بينما جرى تجديد الثقة في “كمال لونغار” و”محمد حصايري” إلى جانب “بلحوسين”.

وتبقى الأمور غامضة للغاية، حيث يُجهل مصير “كمال قاسي السعيد” الذي عيّنه الرئيس السابق “عاشور بطروني” كمناجير متجدد، مثلما يُخشى أن يؤثر صعود “غريب” (الذي لا يشكّل عنصر إجماع في محيط المولودية) على توازنات الفريق الأخضر والأحمر ومدربه الجديد “عبد الكريم بيرة” قبل خمس جولات عن اختتام بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وعلى أهبة لقاء نصف نهائي كأس الجزائر أمام “اتحاد تبسة” السبت القادم بملعب 5 جويلية الأولمبي (17.00 سا).

مواضيع ذات صلة

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 2

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 7

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.