غوارديولا يرد على رونالدو: “أنا آسف”

  • 15 أبريل 2016
  • لا يوجد

قدم المدرب بيب غوارديولا اعتذاره لنجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو وذلك بعدما أطاح فريق بايرن ميونيخ الألماني بنظيره بنفيكا البرتغالي من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء اعتذار مدرب بايرن ميونيخ، من خلال تصريحاته الصحافية بحسب صحيفة “ميرو” البريطانية عقب تأهل فريقه البافاري على حساب الفريق البرتغالي الذي كان رونالدو قد تمنى تأهله للدور قبل النهائي، وهم ما لم يحصل بعدما تعادل بايرن ميونيخ مع مضيفه بنفيكا 2-2 مستغلاً فوزه ذهاباً بهدف نظيف في “إليانز أرينا”.

وقال غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بعدما أجهض آمال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تأهل فريق من بلاده للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا: “أعرف أن رونالدو يريد بنفيكا البرتغالي في الدور قبل النهائي، لكني أتأسف له”.

وكان رونالدو قد أجاب على استفسارات الصحافيين عقب قيادته لريال مدريد للتأهل لقبل النهائي بتسجيله ثلاثية في شباك فولفسبورغ الألماني، حيث سئل رونالدو عن الفريق الذي كان يريد أن يواجهه في الدور نصف النهائي فأجاب: “أحب أن نلعب ضد بنفيكا في لشبونة”.

ويتصدر فريق المدرب غوارديولا الذي سيقود مانشستر سيتي الموسم المقبل، الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن بروسيا دورتموند قبل خمس جولات من النهاية كما سيلعب في قبل نهائي كأس ألمانيا أمام فيردر بريمن، وسبق أن قدم غوارديولا الكثير في بايرن ميونيخ منذ توليه حيث فاز بلقب بطولة الدوري مرتين وعلى مقربة من اللقب الثالث هذا الموسم، إضافة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق