فينغر يكشف حقيقة مفاوضات أرسنال مع رياض محرز

فينغر يكشف حقيقة مفاوضات أرسنال مع رياض محرز 1

لا يزال موضوع انتقال لاعب ليستر سيتي الإنجليزي إلى نادي أرسنال يصنع الحدث في صحافة لندن التي كشفت، في اليومين الأخيرين، عن تقديم إدارة المدفعجية عرضاً ناهز الـ32 مليون يورو لشراء عقد الدولي الجزائري رياض محرز، البالغ من العمر 25 سنة، حيث خرج مدرب النادي اللندني، الفرنسي أرسين فينغر، عن صمته ونفى ذلك بنوع من التحفظ.

وردّ المدرب أرسين فينغر على سؤال يخص محرز في المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة الغد في الدوري الممتاز بين أرسنال وويست بروميتش قائلاً: “لا، لم نقدم أي عرض بخصوص محرز، وإذا أردنا فعل ذلك فليس هذا هو التوقيت الملائم ولن نتطرق إلى ذلك”.

كلام فينغر جاء بعد نشر يومية “الصن” خبر تقديم عرض مالي جديد من مسيري أرسنال تجاه نادي ليستر سيتي، بغرض بيع الجوهرة الجزائرية في نهاية الموسم للمدفعجية، حيث قالت الصحيفة إن أرسنال رفع من عرضه إلى حدود 38 مليون جنيه إسترليني، لكن الظهور الإعلامي لفينغر ترك الغموض قائما حول مصير الجزائري، حيث لم يغلق المدرب الفرنسي باب تحويل رياض صاحب الـ16 هدفاً و11 تمريرة حاسمة في البريميير ليغ، قائلاً: “إذا أردنا تقديم عرض فليس هذا هو التوقيت الملائم لفعل ذلك”.

وتتسارع الأحداث بخصوص وجهة محرز القادمة بعدما دعا لاعب وسط تشيلسي، سيسك فابريغاس، ناديه السابق برشلونة إلى التعاقد مع محارب الصحراء، مشيداً في حوار خصّ به قناة سكاي سبور بخصال محرز وفنياته العالية، حيث قال سيسك: “أنصح البرسا بالتعاقد مع محرز، إنه أحسن لاعب في البريميير ليغ هذا الموسم وله لمسة فنية سحرية”.

وحتى إن ظل وكيل أعمال رياض محرز، الفرانكو جزائري كمال بن قوقام، ينفي تلقيه عروضاً من النوادي الكبيرة في صورة البرسا والريال ومانشستر يونايتد، وأرسنال وتشيلسي، إلا أن التألق الكبير الذي ظهر به الجزائري في الدوري هذا الموسم يجعله مطلوباً في كل الدوريات الكبرى.

مواضيع ذات صلة

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 3

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 4

18 أبريل 2024 - 23:59

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 5

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 6

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 7

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.