فضيحة فساد أخرى تهز كرة القدم أبطالها ثلاثة أندية

فضيحة فساد أخرى تهز كرة القدم أبطالها ثلاثة أندية 1

يبدو أن التخوفات التي أبداها المتتبعون من مغبة ترتيب مباريات آخر الموسم لتفادي هاجس السقوط إلى الأقسام الدنيا قد صدقت، بعد أن طفت إلى السطح قضية جديدة أبطالها ثلاثة أندية هي من جهة اتحاد الشاوية ضد شباب عين الفكرون وجمعية الخروب من جهة أخرى.

وتتهم إدارة اتحاد الشاوية مسيري ناديي شباب عين فكرون وجمعية الخروب بترتيب نتيجة لقاء الفريقين في آخر جولة من الموسم، ما مكّن الخروب بالعودة بالفوز من قواعد عين الفكرون والنجاة من السقوط، بعد أن اكتفى اتحاد الشاوية بالتعادل 1-1 داخل قواعده ليسقط إلى القسم الثاني هواة.

وأمام هذه الاتهامات، تفضل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التزام الصمت، وعدم إصدار أي بيان للتعليق على هذه المستجدات، ولو بفتح تحقيق للنظر في صحتها وتقديم المتهمين للعدالة.

وبالعودة إلى لقاء شباب عين الفكرون وجمعية الخروب، فإنه شهد توقفا لأكثر من ربع ساعة، وهذا ما أثار الشكوك حول ترتيب هذا اللقاء، خاصة وأنه لما استؤنف كانت كل مباريات تلك الجولة الأخيرة قد استكملت، قبل أن يسجل جمعية الخروب هدفا في الوقت بدل الضائع، وينجو من السقوط، بينما كان اتحاد الشاوية المتعادل فوق ميدانه أمام شبيبة بجاية قد ودع المحترف الثاني.

ولكن المتتبعين أكدوا أن اتحاد الشاوية كان عليه الفوز على شبيبة بجاية خاصة وأن المباراة أقيمت في ميدانه، وضمان بقائه، دون النظر إلى نتائج المباريات الأخرى.

مواضيع ذات صلة

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية 2

17 فبراير 2024 - 17:30

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط - شرق 3

20 يناير 2024 - 21:58

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط – شرق

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير 4

13 يناير 2024 - 00:17

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم 5

09 يناير 2024 - 21:42

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 6

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق 7

06 ديسمبر 2023 - 19:06

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق

التعليقات 1

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. الفساد أصح مباح في الجزائر . الی متی تتقون الله . الفساد في الاقتصاد وفي الرياضة الجزائر أصبحت اضحوكة للعالم الی متی يهديكم الله أو يديكم ماتخافوش الله . انتم بالمرض السكري والسرطان . وأولادكم مخنثون الصفة ذكر وهو أنثى السروال نازل وجال والشوشة المناقش والسنسلة في العنق. الی متی تستيقضون من هذا النوم العميق قال عز من قائل فلا تعجبك أموالهم ولا أولادهم إنما يريد الله أن يعذبهم بها في الحياة الدنيا وتزهق أنفسهم وهم كافرون

    0