سيواجه نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم نظيره برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني حالياً، والمرشح الأبرز للظفر بلقب الليغا الإسبانية مع تبقي جولة واحدة على النهاية، في شهر آب/ أغسطس المقبل في مباراة ودية، لكن السؤال الأبرز الذي يطرح هنا، مع أي طرف سيتواجد النجم الجزائري رياض محرز في ذلك الحين؟

وأكد النادي الكتالوني أنه سيلتقي ليستر على ملعب “فراندز أرينا” في استوكهولم يوم 3 آب أغسطس، ومن ثم سيلعب ضد نادي ليفربول بعد ثلاثة أيام، وذلك في ظل سعي البلاوغرانا للتحضير للموسم المقبل، حيث سيسبق ذلك لقاء مواجهة مع نادي سلتيك الأسكتلندي في 30 تموز/يوليو بدبلن ضمن كأس الأبطال الدولية.

وقد نرى النجم الجزائري محرز يلعب ضد زملائه السابقين في ليستر، حيث تشير الكثير من الصحف العالمية إلى اهتمام النادي الكتالوني بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2015-2016، وهو الذي ساهم في تتويج الفريق باللقب المحليّ لأول مرة في تاريخه.

وانتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الماضية عن نيّة برشلونة ضم محرز بهدف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وفي حال حصل ذلك فسيتسنى للاعب لوهافر الفرنسي السابق المنافسة على أعلى مستوى، رغم أن نادي الثعالب الإنجليزية سيشارك في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.

يذكر أن النادي الكتالوني سيجري معسكراً إعدادياً لموسم 2016-2017 في الفترة بين 25 و30 تموز/ يوليو في سانت جورج بارك، في المركز الوطني لكرة القدم التابع للاتحاد الإنجليزي للعبة.

Advertisements