نبيل نغيز : سنحافظ على الاستمرارية بعد رحيل المدرب غوركوف

نبيل نغيز : سنحافظ على الاستمرارية بعد رحيل المدرب غوركوف 1

أكد مدرب المنتخب الجزائري المؤقت، نبيل نغيز،هذا الأحد، بأن هدفه هو “الاحتفاظ على الاستمرارية” على مستوى المجموعة بعد رحيل الناخب الوطني كريستيان غوركوف.

وصرح نغيز خلال المنطقة المختلطة للصحافة, بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى :”لدي مهمة خاصة مع بقية الطاقم الفني والمنتهية يوم 2 جوان المقبل عقب  انتهاء اللقاء امام السيشل. لن نقوم باي ثورة داخل التشكيلة, بل سنحافظ على الاستمرارية بعد رحيل المدرب غوركوف”.

ومنح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة الثقة لنبيل نغيز بالاشراف على النخبة الوطنية بعد رحيل غوركوف بالتراضي في شهرابريل الماضي, عقب لقائي اثيوبيا (7-1, 3-3) ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.  ودخل الخضر في تربص منذ امس السبت بسيدي موسى تحضيرا للقاء السيشل يوم 2 يونيو المقبل لحساب الجولة 5 , في ظل غياب خمسة عناصر وهم: فوزي غولام (نابولي الايطالي), يسين براهيمي (بورتو البرتغالي), رياض محرز (ليستر سيتي انجلترا), سفيان فغولي (فالنسيا الاسباني) و سفيان هني (انديرليخت البلجيكي), الذين سيلتحقون بالمعسكر ابتداء من سهرة يوم الاحد.

واضاف “اشكر رئيس الاتحادية الذي منحني الفرصة لتسيير المنتخب, خصوصا وأنني أمثل المدرب المحلي. وسأسعى لأوفق في تسيير هذه المرحلة الانتقالية”.  وفيما يخص لقاء السيشل قال نغيز “بالنسبة لي هذه المباراة الاهم منذ بداية التصفيات. الفوز او التعادل سيؤهلنا مباشرة الى “كان-2017″. وهذه أول مواجهة لي كمدرب رئيسي واريد الفوز بها”.

وأفاد ايضا “أشكر اللاعبين الذين سهلوا لي المهمة, حيث اثبتوا احترافيتهم الكبيرة, وسأمنح الفرصة للعناصر التي تألقت خلال الموسم. وفيما يخص التشكيلة  الاساسية ليست لدي أي فكرة. مازالت أمامنا ايام عديدة للعمل”.

وبعد اربع جولات تتصدر الجزائر المجموعة العاشرة ب10 نقاط بعدها اثيوبيا (5ن) ثم السيشل (4ن) وتتذيل ليزوتو الترتيب بثلاث نقاط.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.