تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري قبل التنقل إلى السيشل

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري قبل التنقل إلى السيشل 1

تصريحات لدى لاعبي الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم ي قبل تنقل الفريق إلى السيشل لمواجهة منتخبه يوم 2 جوان لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2017 (المجموعة العاشرة):

 – كارل مجاني ( مدافع وقائد الفريق): ” بداية التربص كان نوعا ما خاص  بالنسبة لنا كلاعبين بعد رحيل كريستيان غوركيف. المنتخب ينبغي ان يواصل على نفس الديناميكية ولو في غيابه. مع نغيز ومنصوري سنسعى للتحضير جيدا للمباراة . هناك نوعا من الاستمرارية في العمل الذي نقوم به . سوف لن نغير اي شيء . المواجهة التي ستجمعنا بفريق السيشل ينبغي ان تحمل على محمل الجد. اللقاءات في الخارج وعلى ارضية اصطناعية لم تكن ابدا سهلة . لدينا رغبة للفوزبهذه المباراة وافتكاك التأهل لكاس امم افريقيا-2017.”

– عبد الغاني دمو ( مدافع):  بادئ ذي بدء انا جد سعيد لتشريف  اول استدعاء لي مع المنتخب الجزائري .اندمجت جيدا مع المجموعة بفضل المساعدة التي تلقيتها من طرف عدد من الزملاء على غرار هلال سوداني . تحدتث مع المدرب نغيز الذي حفزني وطلب مني ان ابذل قصاري جهودي.  بالنسبة للمباراة يتوجب علينا التفاوض جيدا في هذه الخرجة امام السيشل وخاصة عدم الاستهانة بالمنافس لنقتطع تاشيرة المرور دون انتظار الجولة الاخيرة   .

– رياض بودبوز (وسط ميدان): “صحيح أن اللاعبين متعبون في نهاية الموسم, لكن العطلة لم تبدأ بعد. لا تزال امامنا مواجهة امام السيشل التي يجب الفوز فيها للتأهل الى كاس افريقيا 2017. أما فيما يخص رحيل غوركوف, اظن انه قدم الكثير للفريق ونتمنى له حظا موفقا. والآن الامور تمر بشكل جيد مع الطاقم الحالي وأتمنى ان تترجم عبر النتائج”.

 – عيسى ماندي (مدافع): “التحضيرات جيدة مع الطاقم الفني الحالي, نحن عازمون على الفوز للتأهل, المواجهة صعبة لان ارضية الميدان اصطناعية. لقد دخلت التربص ومعنوياتي متأثرة بنزول فريقي رامس الى الرابطة الثانية, الآن يجب التركيز مع المنتخب وفيما يتعلق بمستقبلي مع النادي فإني تسلمت ورقة تسريحي والآن سأبحث عن الفريق الذي يستجيب الى أهدافي الرياضية”.

– أمير قراوي (وسط ميدان): “انه شرف لي ولعائلتي وفريقي مولودية الجزائر بالتواجد اليوم مع المنتخب الوطني. ساقدم كل ما لدي لافتكاك اول مشاركة لي. واظن ان الفوز على السيشل بات اكثر من ضروري”.

–  سفيان بن دبكة (وسط ميدان):“|أولا أن فخور بانتمائي للمنتخب الجزائريلأول مرة في مشواري. سأقدم كل ما لدي للبقاء أطول مدة ممكنة رغن المنافسة الشديدة. أظن أن هذا الاستدعاء يشرف أولا فريقي نصر حسين داي الذي حصل على مكافأة. بالنسبة لمباراة السيشل سنخوضها بهدف الفوز و التأهل للمرحلة النهائية”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 3

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 4

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 5

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات 6

04 أبريل 2024 - 13:50

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 7

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.