دفاع تاجنانت : جعبوط يقترب وقرعيش في اتصالات مع الطيب لشهب

دفاع تاجنانت : جعبوط يقترب وقرعيش في اتصالات مع الطيب لشهب 1

لا يزال مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة متمسكا بحلم المشاركة القارية، رغم تقلص حظوظ فريقه، عقب الانهزام الأخير أمام سوسطارة، والذي دحرج «الدياربيتي» إلى المرتبة السادسة. وينتظر الشارع التاجنانتي مباراة اليوم أمام “السياربي» على أحر من الجمر، حيث يطمح للفوز وأمله تعثرات بالجملة من أصحاب المقدمة، ويتعلق الأمر بشبيبة القبائل ووفاق سطيف ومولودية بجاية.

ويسعى مدرب الدفاع لفك شفرة الأندية العاصمية بملعب إسماعيل لهوى، حيث فشل رفاق سعيود في الفوز على أي ناد، واكتفوا بثلاث تعادلات، وهزيمة وحيدة، وكانت التعادلات أمام كل من إتحاد الحراش والنصرية ومولودية الجزائر، في الوقت الذي تكبد فيه الفريق الخسارة أمام سوسطارة.
ولن تكون مهمة أشبال بوغرارة سهلة اليوم، خاصة في ظل افتقادهم لأبرز العناصر، على غرار القائد قيطون الذي سيغيب بداعي العقوبة، كما سيغيب متوسط الميدان حداد، الذي تعرض إلى إصابة خطيرة في لقاء سوسطارة، شأنه في ذلك شأن عايب الذي يعاني من آلام على مستوى العضلة المقربة.
في سياق ذي صلة تولي إدارة “الدياربيتي» أهمية كبيرة لمباراة اليوم، حيث قررت أن يكون الدخول بالمجان، حتى يسمحوا بتواجد عدد كبير من المشجعين الذين يعول عليهم، من أجل دفع التشكيلة نحو الانتصار الذي قد يهدي الفريق أول مشاركة قارية في تاريخه.
على صعيد آخر لا تزال إدارة دفاع تاجنانت في رحلة البحث عن العصافير النادرة، حيث وضعت عدة أسماء تحت المجهر، في صورة مهاجم إتحاد بسكرة جعبوط، الذي منح موافقته للمدير الرياضي الجديد الطاهر قرعيش بالانضمام إلى دفاع تاجنانت، خاصة بعد ضياع صفقة مهاجم لازمو جمعوني، الذي يقترب من التوقيع لمولودية الجزائر.
كما يتواجد مسؤولو الدفاع في اتصالات متقدمة، مع المدافع الأيسر لشباب الرويسات الطيب لشهب، الذي يصر بوغرارة على التعاقد معه، بالنظر إلى ما قدمه هذا الموسم من عروض متميزة، جعلته مطلوبا في عدة فرق.
يأتي هذا في الوقت الذي يجري فيه متوسط ميدان نادي الرغاية بوطمين منير التجارب مع الدفاع، حيث يمني النفس بإقناع بوغرارة بمؤهلاته، والظفر بعقد احترافي مع أصحاب اللونين الأزرق والأبيض.

مواضيع ذات صلة

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 2

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر 3

22 مارس 2024 - 00:58

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر

قرعة ثمن نهائي كأس الجزائر : مولودية الجزائر في تنقل صعب الى خنشلة 4

17 مارس 2024 - 23:25

قرعة ثمن نهائي كأس الجزائر : مولودية الجزائر في تنقل صعب الى خنشلة

وفاق سطيف يحسم الكلاسيكو أمام الجياسكا والسياسي يفتك وصافة الدوري الجزائري 5

16 مارس 2024 - 00:53

وفاق سطيف يحسم الكلاسيكو أمام الجياسكا والسياسي يفتك وصافة الدوري الجزائري

إتحاد العاصمة يفوز علي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل 6

16 مارس 2024 - 00:50

إتحاد العاصمة يفوز علي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل

شاهد Resume Match J-20 - MCA 6 - 3 ASO - ملخص مباراة مولودية الجزائر ضد جمعية شلف 7

15 مارس 2024 - 06:08

شاهد Resume Match J-20 – MCA 6 – 3 ASO – ملخص مباراة مولودية الجزائر ضد جمعية شلف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.