ابراهيم بودبودة ينضم رسميا الى مولودية الجزائر

  • 8 يونيو 2016
  • لا يوجد

انضم مدافع اتحاد الجزائر، ابراهيم بودبودة،  مساء أمس الثلاثاء، إلى مولودية الجزائر بموجب عقد مدته عامين ليصبح المستقدم الثالث في مرحلة الانتقالات الصيفية من طرف النادي العاصمي الناشط في بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم.

وتم تقديم الدولي الجزائري إلى وسائل الإعلام بمقر النادي بالعاصمة حيث نوه المناجير العام للفريق ناصر بويش بالصفقة، معلقا بأن اللاعب صاحب الـ26 عاما عاد إلى بيته الأصلي.

وسبق لبودبودة وأن تقمص ألوان “العميد” منذ الفئات الصغرى إلى غاية 2011، قبل أن يتنقل إلى فرنسا حيث لعب لنادي لومون (2011-2012)، ثم يعود إلى الجزائر ويتقمص ألوان اتحاد الجزائر إلى غاية نهاية عقده بنهاية موسم 2015-2016.

من جهته، صرح بودبودة بأنه سعيد جدا بالعودة إلى النادي الذي ترعرع فيه، ملتزما ببذل كل المجهودات اللازمة لمساعدته على ‘التتويج بالألقاب.

وكانت المولودية قد استقدمت السبت المنصرم عنصرين جديدين ويتعلق الأمر بكل من وسط ميدان مولودية بجاية زهير زرداب ومهاجم جمعية وهران عنتر جمعوني.

كما وافق الحارس فريد شعال على العودة إلى الفريق بعدما أعير الموسم الماضي لاتحاد الحراش، علما وأنه كان يطالب بوثائق تسريحه.

من جهته، صرح المدرب الجديد جمال مناد أن الفريق العاصمي الذي انتظر إلى غاية الجولة الـ29 لضمان بقائه ضمن حظيرة النخبة للموسم الثاني على التوالي، يأمل في بناء تشكيلة قوية قادرة على لعب الأدوار الأولى.

وسيخوض ”العميد” منافسة كاس الكنفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل كونه أحرز على الطبعة السابقة لكأس الجزائر.