حدّدت إدارة نادي ليستر سيتي بطل إنجلترا مبلغ 45 مليون جنيه استرليني (أزيد عن 53 مليون أورو) تستلمه لتسريح لاعبها الدولي الجزائري رياض محرز هذه الصائفة.

ويرتبط المهاجم رياض محرز (25 سنة) مع نادي ليستر سيتي بعقد تنقضي مدته صيف 2019.

وذكرت صحيفة “التلغراف” البريطانية في أحدث تقرير لها بهذا الشأن أن عدة أندية تُريد الإستفادة من خدمات محرز، فضلا عن رغبة الدولي الجزائري في الرحيل، وهو ما جعل إدارة نادي “الثعالب” تُحدّد شرط استلامها مبلغ 45 مليون جنيه استرليني لتسريح أحسن لاعب في “البريمرليغ” خلال الموسم الماضي. خاصة وأنها لا تُريد إهدار طاقة حيوية أخرى، بعد رحيل متوسط الميدان الفرنسي نغولو كونتي إلى فريق تشيلسي، السبت الماضي.

وأضافت نفس وسيلة الإعلام، تقول إن مسيّري ليستر سيتي اقترحوا على محرز رفع راتبه الأسبوعي من 35 ألف جنيه استرليني (أزيد عن 41 ألف أورو) إلى 100 ألف جنيه استرليني (أزيد عن 119 ألف أورو = أزيد عن 6 ملايين أورو سنويا)، إغراء له من أجل البقاء.

وفي سياق ذي صلة، تعتزم إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التقدّم بعرض لضم محرز في الأيام القليلة المقبلة، تقول مجلة “فرانس فوتبال”، الثلاثاء. وذلك بناء على طلب من التقني الإسباني جوسيب غوارديولا المدرب الجديد للفريق.

وتُخطّط إدارة “السيتي” لحصد لقب رابطة أبطال أوروبا 2017، التاج الذي طاردته في السنوات القليلة الماضية بلا جدوى.

Advertisements