رياض محرز يشعل “تويتر “

رياض محرز يشعل "تويتر " 1
خطف النجم الجزائري رياض محرز الأنظار بشكل لافت اليوم خلال مباراة فريقه ليستر سيتي بنظيره سيلتك الأسكتلندي، في اللقاء الودي الذي جمعهما ضمن كأس الأبطال على ملعب سلتيك بارك.

وأشعل النجم الجزائري محرز وسائل التواصل الاجتماعي من جديد، حين أحرز هدفاً غاية في الروعة في الدقيقة 46، بعدما راوغ المدافعين وركن الكرة في زاوية مستحيلة، وعلى إثر هذه اللقطة، عاد اسم محرز ليتصدر موقع تويتر تحديداً.

وعلّق أحد رواد تويتر مباشرة بعد تألق نجم الخضر: “هدف رياض محرز يصف حرفياً معنى كلمى أطربني” فيما كتب آخر: “محرز سجل هدفاً اليوم، مبارك لأعيننا رؤية رياض وإبداعاته، لاعب أقل ما يقال عنه سوبر”، وأضاف آخر: “هدف يدرس لأجيال قادمة من محرز، مراوغة وتسديدة عظيمة، يا حظ الجزائريين”.

ويعتبر النجم محرز أحد أفضل النجوم العرب في الفترة الحالية وإن لم يكن أحسنهم، خاصة بعد الموسم الخرافي الذي قام به الموسم الماضي مع ناديه ليستر سيتي، حين قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة في تاريخه، وحصد جائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية، وهو أول لاعب عربي يقوم بذلك.

وتحيط الكثير من الشائعات والضغوطات بالنجم الجزائري، حيث تتطلع عدة أندية للفوز بخدماته في الفترة الحالية خلال الانتقالات الصيفية، ولعّل أكثر العروض جديّة تلك المقدمة من نادي أرسنال الإنكليزي، ومدربه أرسين فنيغر، حيث رفض محرز في وقت سابق تجديد عقده حتى 2021، وهو الذي ينتهي في 2019.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 3

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 4

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 5

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 6

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 7

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.