تعاقد يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مقابل 90 مليون يورو (98.89 مليون دولار) قادما من نابولي في ثالث أغلى صفقة انتقال لاعب كرة قدم على الاطلاق.

وأبلغ المتحدث باسم نابولي نيكولا لومباردي رويترز “يمكنني تأكيد أن العقد قدم للرابطة وتمت الصفقة” مضيفا أن يوفنتوس سيدفع قيمة الصفقة على دفعتين.

وأضاف نابولي في وقت لاحق من خلال بيان أن يوفنتوس دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ عمره 28 عاما وكان لا يزال يتبقى له عامان في عقده.

وأصبح هيجواين ثالث أغلى لاعب كرة القدم بعد جاريث بيل الذي انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو في 2013 وكريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النادي الاسباني من مانشستر يونايتد في 2009 مقابل 94 مليونا.

وسجل هيجواين 36 هدفا في الدوري الإيطالي وهو رقم قياسي في 35 مباراة خاضها مع نابولي وصيف بطل المسابقة، وانضم اللاعب الأرجنتيني إلى نابولي في 2013 بعد ست سنوات في ريال.

واحتشدت جماهير نابولي السبت الماضي في وسط المدينة ومزقت صورا لهيجواين وأشعلت النيران في قمصان تحمل اسم اللاعب ورقمه (9) بعد الأنباء عن قرب انتقاله ليوفنتوس.