أعلن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم ميلوفان راييفاتس هذا الأربعاء عن قائمة تضم 26 لاعبا تحسبا لمواجهة ليزوتو يوم الـ4 سبتمبر المقبل بالبليدة ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2017، يبرز فيها تواجد إسمين جديدين وعودة أربعة آخرين.

ووجه التقني الصربي بمناسبة الجولة الأخيرة من هذه التصفيات الدعوة لأول مرة إلى لاعب الفريق الرديف لأرسنال الانجليزي،اسماعيل بن ناصر، وكذا مدافع شبيبة القبائل هواري فرحاني الذي يختتم اليوم مغامرته مع المنتخب الأولمبي ضمن الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو.

من جهتهم، يسجل كل من نبيل بن طالب وياسين كادامورو وعدلان قديورة و مهدي تاهريت عودتهم إلى التشكيلة الوطنية التي ستجري تربصا ما بين 29 أغسطس و6 سبتمبر بالمركز التقني لسيدي موسى, حسب ما أفاد به الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري للعبة.

بالمقابل، جدد المدرب الأسبق لمنتخب غانا الثقة في اللاعبين المشاركين في مشوار التصفيات القارية تحت قيادة المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف الذي غادر منصبه بطلب منه في نهاية شهر مارس المنصرم.

ومعلوم أن مواجهة ليزوتو لا تكتسي أية أهمية بالنسبة للمنتخب الجزائري الذي تأهل رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا بالغابون ما بين 14 جانفي و 5 فيفري 2017، وهذا منذ الجولة السابقة.

قائمة اللاعبين المستدعين:

في حراسة المرمى : مبولحي (انطاليا سبور/تركيا), دوخة (ن. حسين داي/الجزائر), عسلة (ش. القبائل/الجزائر).

في الدفاع : ماندي (بيتيس إشبيلية/اسبانيا), مجاني (ليغانيس/اسبانيا), غولام (نابولي/إيطاليا), زفان (رين/فرنسا), بلقروي (الترجي الرياضي/تونس), كادامورو (سيرفيت جنيف/سويسرا), فرحاني (ش. القبائل/الجزائر), زيتي (و.سطيف/الجزائر), تاهريت (ريد ستار/فرنسا).

في وسط الميدان : تايدر (بولونيا/إيطاليا), بن طالب (توتنهام/انجلترا), مسلوب (لوريون/فرنسا), قديورة (واتفورد/انجلترا), براهيمي (بورتو/البرتغال), فيغولي (ويست هام/انجلترا), بودبوز (مونبولييه/فرنسا), بن ناصر (أرسنال/انجلترا)

في الهجوم : سليماني (سبورتينغ لشبونة/البرتغال), سوداني (دينامو زغرب/كرواتيا), هني (اندرلخت/بلجيكا), بن زية (ليل/فرنسا), محرز (ليستر سيتي/انجلترا), غزال (ليون/فرنسا).

Advertisements